المصمم العالمي تومي هيلفيجر وزوجته دي يحضران حفل الميتا جالا

حضر المصمم العالمي تومي هيلفيجر وزوجته دي هيلفيجر حفل معهد الأزياء لمتحف المتروبوليتان للفنون 2016 الذي استضافته مدينة نيويورك يوم 2 مايو 2016 تحت عنوان “الإنسان والآلة: الأزياء في عصر التكنولوجيا”. واستعرض الحدث كيفية عمل مصممي الأزياء الذين يجمعون بين العمل اليدوي والآلي في إنتاج كلٍ من الأزياء المرموقة الخاصة والملابس الحديثة الجاهزة. وشارك في تقديم الحفل إدريس ألبا، وجوناثان إيف، وتايلور سويفت، وأنّا وينتور.

وضمّت مائدة تومي هيلفيجر خلال الحفل كلاً من سفيرة علامة تومي هيلفيجر جيجي حديد، والعارضة هايلي بولدوين، والممثلة والعارضة أوما ثورمان، والممثل والمؤلف الكوميدي أزيز أنساري، والممثل والمغني الويلزي لوك إيفانز،حيث تألّقوا جميعاً بأزياء من علامة تومي هيلفيجر.

وعن المناسبة، قال مصمم الأزياء العالمي تومي هيلفيجر: “يعتبر حفل معهد المتروبوليتان للفنون من أهم الفعاليات المرموقة التي تستضيفها مدينة نيويورك سنوياً، وهو يتميز هذا العام باحتفائه بالأزياء في عصر التكنولوجيا.” وأضاف: “لطالما أحببت الجمع بين الفكرة المبتكرة والإلهام؛ سواء كان ذلك بدمج خطوط التصاميم المدرسية مع أزياء نجوم موسيقى الروك، أو إعادة ابتكار تصاميم مختلفة من منظور جديد، أو حتى تجديد الأزياء الكلاسيكية بلمسة من الحداثة.لذلك فإن المزج بين إبداعات التصميم اليدوي والمكوّنات التي تصنعها الآلة يمثّل الطريقة التي أحب لتصميم الأزياء. وقد أسعدني حضور هذا الحدث والاحتفال بنسخة جديدة متميزةمن حفل معهد المتروبوليتان للفنون.”

أما جيجي حديد سفيرة علامة تومي هيلفيجر، فشاركت متابعي قناة تومي هيلفيجر على موقع سنابتشات مشاهد تحضيراتها لحفل متحف المتروبوليتان للفنون، واللقطات على السجادة الحمراء، واحتفالات ما بعد الحدث. وقد غيّرت جيجي حديد، العارضة التي تعرف بنجمة مواقع التواصل الاجتماعي،عالم عرض الأزياء في القرن الحادي والعشرين باعتمادها بشكل كبير على ابتكارات العصر الرقمية. ومن خلال قدرتها المتميزة للتواصل مع الملايين من المتابعين عبر قنوات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها 17 شخص على إنستاجرام مثلاً، تنجح في إبقاء جمهورها على إطلاع على أحدث التوجهات في عالم الأزياء من خلال مشاهد حصرية من وراء الكواليس.

الضيوف الذين ارتدوا أزياء تومي هيلفيجر:

تومي هيلفيجر ارتدى سترة أنيقة مفردة باللون الأبيض العاجي مصممة خصيصاً من قماش الجبردين المتين، ومطعّمة بالحرير الأسود الناعم عند طيّات صدر السترة والأطراف السفلية من أكمامها ذات الأزرار المغطاة، مع سروال أنيق من القماش الأسود.

دي هيلفيجر ارتدت ثوباً صمم خصيصاً لها من حرير الأورجانزا الرقيق الأسود المعشّق بتطريزات فضّية مستوحاة من مكوّنات أجهزة الكمبيوتر، تم تصنيعها من عناصر معدنيةمصقولة باستخدام الليزر، مع قطع من المرايا والتروس الدائرية دقيقة الحجم. 

جيجي حديد ارتدت ثوباً صمم خصيصاً لها وتألّف من درع مزخرف مخصّر، وبطانة داخلية مرتفعة الوسط مطرّزة بالخرز المعدني الصغير مع تنورة حريرية شفافة بألوان الرمادي المعدني والفولاذي.

هايلي بولدوين ارتدت فستاناً مقلّماً يحاطي تقاطيع الجسم باللونين الأسود والرمادي المعدني، مع شق جانبيوفتحة خلفية حتى أسفل الظهر. 

أوما ثورمان ارتدت فستاناً صمم خصيصاً لها من قماش الكريب الناعم باللون الأبيض العاجي بفتحة خلفية حتى أسفل الظهر وحمّالتين مطرّزتين. 

أزيز أنساري ارتدى بدلة سهرة من اللون الكحلي الغامق بسترة مفردة بزرّين، وطيّات صدر مثلّمة، مع قميص سهرة أبيض بأكمام فرنسية وربطة عنقفراشة فضية اللون من الحرير، وكلها من مجموعة تايلورد من تومي هيلفيجر.

لوك إيفانز ارتدى بدلة سهرة من اللون الكحلي الغامق بسترة مفردة ذات بزرّين، وطيّات صدر مثلّمة، مع قميص سهرة أبيض بأكمام فرنسية، وربطة عنق فراشة حريرية، وحذاء من الجلد الأسود اللامع.

تعليق المصمم تومي هيلفيجر على تصاميمه التي تم ارتداؤها في حفل متحف متروبوليتان للفنون 2016:

عن ثوب زوجته دي هيلفيجر: 

“ثوب دي يجمع الأناقة مع عنصر التميّز. فهو من حرير الأورجانزا الأسود المطرّز برشقات من الخرز المعدني الذي يحاكي مكونات أجهزة الكمبيوتر مع قطع من المرايا والتروس المعدنية الصغيرة. وهو مصمم خصيصاً للظهور على السجادة الحمراء في احتفالات ضخمة من مستوى حفل متحف المتروبوليتان للفنون.” تومي هيلفيجر.

عن ثوب جيجي حديد: 

“جيجي وأنا عملنا معاً لتصميم ثوبها المستوحى من الأفلام الخيالية مثل أفلام “متروبوليس” و”إكس ماشينا” بالتحديد. والنتيجة كانت درعاً مبهراً مزخرفاً بالخرز مع تنورةجورجيت من الحرير بلون المعدن والفولاذ. إنه لقاء بريق هوليود مع ابتكارات التكنولوجيا.” تومي هيلفيجر

عن ثوب أوما ثورمان: 

“استوحينا اللمسة المستقبلية في تصميم ثوب أوما ثورمان من فكرة النقاء المطلق. وقد استلهمناتصميمه من العالم النقي الذي ظهرت فيه في فيلمها “جاتيكا” مع إضافة عنصر التألّق الكلاسيكي الذي استوحيناه من شخصية الممثلة الرحلة جرايس كيلي. وفيما تبدو بساطة ثوب الكريب عاجي اللون من الأمام خادعة، تجعل الفتحة الخلفية الممتدة حتى أسفل الظهر والحمّالات المزخرفة من الثوب تحفة لا تُنسى؛ تماماً كإبداعات هذه النجمة.” تومي هيلفيجر

عن ثوب هايلي بولدوين: 

“صممنا لهايلي بولدوين ثوباً حريرياً باللونين الأسود والرمادي المعدني يحاكي تقاطيع الجسم بخطوط عامودية وفتحة خلفية تمتد حتى أسفل الظهر. وهو مزيج مثالي بين فستان السهرة ولمستنا الجمالية الخاصة بهذا الحفل.” تومي هيلفيجر

عن ثوب تاليا موتولا: 

“تتمتع تاليا بموهبة الأداء الرفيع، لذلك كان من الضروري أن يعكس ثوبها طيفاً من سحرها. وقد اختبرنا تقنيات إنارة جديدة وابتكرنا زخارف مضيئة في الجزء العلوي من ثوبها تكاملت مع تنورتها المنسوجة بألوان الفضة السائلة.” تومي هيلفيجر

عن إطلالة أزيز أنساري: 

“صممنا لأزيز سترة أنيقة مفردة عصرية كحلية اللون بزرّين من مجموعة “تايلورد” من تومي هيلفيجر، وارتداها فوق قميص بأكمام فرنسية وربطة عنق الفراشة فضّية اللون.” تومي هيلفيجر

عن إطلالة لوك إيفانز: 

“يبدو لوك في كامل إناقته في البدلة الرسمية، لذلك اخترنا له سترة أنيقة مفردة كحلية اللون بزرّين من مجموعة “تايلورد” من تومي هيلفيجر، ولبسها فوق قميص بأكمام فرنسية.” تومي هيلفيجر

عن إطلالة تومي موتولا: 

“تومي موتولا صديق لي، ولطالما أعجبته مجموعة “تايلورد” من تومي هيلفيجر، وقد ارتدى سترة أنيقة مفردة كحلية اللون بزرّين مع طيّات صدر مثلّمة.”

عن إطلالة تومي هيلفيجر: 

“أردت شيئاً مميزاً هذا العام لذلك قمت بتصميم سترة أنيقة عاجية اللون من قماش الجبردين المتين، وطعّمتها بلمسات من الحرير الأسود الناعم، مع سروال أنيق من القماش الأسود.”

 

Tags

مواضيع ذات صلة