المشاهير على الإنستقرام بين الإعتذار والحب

هل تذكرون الصورة الأولى أو المشاركة الأولى لنجمكم المفضل على موقع الانستجرام؟ تعالوا لنسترجع معا أول مشاركة للمشاهير على موقع الانستقرام:

دوناتيلا فيرساتشي: 

هي أحدث من انضموا إلى المشاهير إلى موقع الانستقرام ولقد قام بالترحيب بها اليوم على الانستقرام العشرات من مشاهير عالم الموضة ومنهم جيجي حديد، فيرساتشي نشرت صورة سيلفي تجمعها بعارضة الأزياء جيجي حديد في مشاركتها الأولى على الانستقرام ولقد كتبت معلقة عليها: “وبالمناسبة…….أنا المصممة”.

أديل: 

قبل يوم واحد فقط من إصدار أديل لألبومها الجديد، نشرت أديل رسالة لها تعتذر فيها عن لمعجبيها عن انقطاعها عن العمل الموسيقي خلال السنوات الخمس الماضية ولقد نشرت هذه الرسالة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت هذه هي مشاركتها الأولى على الانستقرام.

كريس هيمسوورث: 

نشر صورة له بجانب ثعبان ولقد كتب معلقا عليها: “بصحبة عدد من السكان المحليين لفناء منزلي، هذه هي “حديقة الديناصورات الحقيقية” (Jurassic Park)”.

ليام هيمسوورث: 

انضم الانستقرام في يوم 31 أغسطس عام 2015 ولقد كان أول صورة نشرها على الموقع صورة له وهو ينظر لدمية “مس بيجي” ولقد كتب معلقا على الصورة: “قضيت يوم الجمعة مع أجمل فتاة في العالم، كيرميت”.

تايلور سويفت: 

انضمت إلى الانستقرام في يوم 26 أكتوبر عام 2011 وكانت أول صورة قامت بنشرها هي صورة لجدتها وهي صغيرة ولقد كتبت معلقة عليها: “وجدت هذه الصورة لجدتي، جميلة للغاية”.

كيم كارداشيان: 

المشركة الأولى لكيم كارداشيان على الانستقرام كانت في يوم 19 فبراير عام 2012، ولقد نشرت صورة لها وهي ترسل قبلة في الهواء وكتبت معلقة عليها: “أول صورة لي على الانستجرام…..قبلاتي للانستقرام”.

بيونسيه: 

أول مشاركة للمغنية الشهيرة بيونسيه على الانستقرام كانت بصورة لها وهي ترتدي تي شيرت يحمل عبارة لدعم أوباما في الانتخابات، ولقد نشرت هذه المشاركة في يوم 6 نوفمبر عام 2012.

كيندال جينر: 

كيندال نشرت صورة من يوم عطلة لها في مشاركتها الأولى على الانستجرام ولقد كتبت معلقة عليها: “مدينة ديزني”، كيندال نشرت هذه المشاركة في يوم 12 يوليو عام 2011.

إيما واتسون: 

المشاركة الأولى للممثلة البريطانية إيما واتسون على الانستقرام كانت في يوم 8 يوليو عام 2014 وكانت لدعم حملتها لدعم حقوق المرأة في المساواة.

مايلي سايريس: 

نشرت في مشاركتها الأولى على الانستجرام صورة لها وذلك في يوم 4 مايو عام 2013.

كايلي جينر: 

كايلي أظهرت حبها للأحصنة في صورتها الأولى التي نشرتها على الانستجرام في يوم 6 نوفمبر عام 2011.

كورتني كارداشيان: 

كورتني نشرت صورة لمجموعتها المفضلة من البطاقات في مشاركتها الأولى على الانستجرام في يوم 24 مايو عام 2012 ولقد كتبت معلقة على الصورة: “هوس بعروس البحر”.

إيما روبرتس: 

إيما نشرت صورة لمشروبها المفضل في مشاركتها الأولى على الانستجرام في يوم 5 يناير عام 2012 ولقد كتبت معلقة عليها: “لذيذ”.

كلوي كارداشيان 

نشرت في مشاركتها الأولى صور لمجموعة من قطع الاكسسوار الرائعة في يوم 16 أغسطس في عام 2011 وكتبت معلقة عليها: “انضممت أخيرا للانستقرام”.

كيري واشنطن: 

نشرت في مشاركتها الأولى صورة لمدينة روما وذلك في يوم 11 يوليو عام 2012.

كريسي تايجان: 

الصورة الأولى التي نشرتها تايجان على الانستجرام كانت لزوجها المغني جون ليجند ولقد نشرتها في يوم 3 مارس 2012 وكتبت معلقة عليها: “لقد انضممت رسميا للانستجرام”.

Tags

مواضيع ذات صلة