المخرج كوينتين تارانتينو يعترف: شخصيات أفلامي متصلة ببعضها

اعترف المخرج الأمريكي كوينتين تارانتينو أن جميع شخصيات أفلامه متصلة ببعضها البعض، ليضع حدا لنظريات محبيه التي طالما توقعت ذلك.

هل تتذكر عشاء “ميا والاس” أو أوما ثورمان مع “فينسينت فيجا” أو جون ترافولتا عندما حكت له عن قصة المسلسل الذي كادت تشارك في بطولته؟ الوصف تطابق مع فيلم Kill Bill والشخصية التي قدمتها به، والتي وصفت دورها بأنها “أكثر امرأة فتكا في العالم بالسكين” وهو نفس وصف شخصيتها في Kill Bill، الذي لم يخرجه تارانتينو إلا بعدها بتسع سنوات.

وأكد كوينتين أن جميع أفلامه متصلة بعالمين منفصلين، عالم حقيقي يعيش فيه كل شخصياته، وعالم الأفلام.

وقال: “هناك في الحقيقة عالمين منفصلين، هناك عالم أكثر واقعية من العالم الحقيقي، وكل الشخصيات تعيش به. وهناك عالم الأفلام”.

وعن إمكانية تقديم جزء ثالث من Kill Bill: قال تارانتينو: “تحدثت مع إيما عن الأمر، من الممكن أن يكون رائعا، لا استطيع التأكيد، لكنها فكرة جيدة”.

لا تقتصر الصلة بين شخصياته على أفلامه القديمة فقط، إذ أكد تارانتينو أن أحد شخصيات فيلمه The Hateful Eight مرتبطة بواحد من أفلامه القديمة.

وقال تارانتينو ـ: “لا أريد أن أصرح مباشرة، لكن لو أنت من محبي أعمالي ومعتاد عليها يمكنك أن تكتشف الأمر. سأقول أن هناك شخصية بين الثمانية مرتبطة بشخصية أخرى من أفلامي الأخرى. لا أستطيع شرح الصلة ينهما لأن ذلك سيكشف حيلي كثيرا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author