اللون الأبيض يتصدر قائمة الألوان الخريفية

لاشك أن اللون الأبيض لون الصفاء والسلام والراحة النفسية، والذي يتناسب مع جميع ألوان البشرة، ولا يمكن لدار من الأزياء الاستغناء عنه، ونجده يدخل بقوة إلى عروض الأزياء العالمية الخاصة بموسم خريف 2015.

ويشير موقع “مشاهير” أن الفساتين البيضاء ومختلف القطع الأخرى التي برزت باللون الأبيض سجلت حضورًا لافتًا بين عروض الأزياء العالمية، حيث حرص المصممون العالمين على اعتماد هذا اللون لتحقيق الأناقة المطلوبة والمميزة في مختلف الإطلالات والأنشطة.

واحتلت القطع الراقية من اللون الأبيض، والتي احتلت الأسواق وواجهات المحلات العالمية، لموسم خريف 2015، بتصاميمها الخاطفة للأنظار، التي رسمت بأنامل ذهبية صنعت تاريخًا حافلًا في عالم الأزياء والموضة وهي أنامل المصممين الذين تفننوا اختيار التصاميم المميزة التي تزيد الأنثى إطلالة براقة لا يعادلها أي شيء.

كما تنوعت القطع حتى تناسب مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية سواء كانت رسمية أو خاصة، والتي أعلنت فيها اللون الأبيض تصدره قائمة الألوان الخريفية، كونه من الألوان التي تبقى حية لا تموت ولا تختفي مهما تغيرت صيحات الموضة أو اختلفت إلا أن اللون الأبيض يبقى رائجًا دائمًا وأبدًا، كما أنه يتناسب مع جميع الألوان سواء كانت داكنة أو زاهية مشرقة وفاتحة.

هذا وعليكِ أن تختاري من ألوان الخريف، الألوان الدافئة كالبيج، الكريم، الرمادي الداكن، البرتقالي، الأحمر الداكن، البرونزي، الأخضر المائل إلى الاصفرار، التركوازي، النحاسي، وابتعدي عن الألوان الزرقاء والكحلية وخاصة في المنطقة العلوية من جسدك.

Tags

مواضيع ذات صلة