اللعبة شمال يجمع ناهد السباعي بوالديها

تستعد الفنانة ناهد السباعي لفيلما سينمائيا جديدا، يحمل اسم “اللعبة شمال” وهو من تأليف والدها الراحل مدحت السباعي وانتاج والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، واكدت ناهد أنه بذلك يتحقق حلم حياتها، حيث يجمعها هذا العمل مع والدها ووالدتها في القصة والانتاج.

وعلم موقع “مشاهير” أن إنه سيتم عرض فيلم “اللعبة شمال”،الذي يتم تصويره حاليا، في الموسم الصيفي المقبل، واكدت ناهد السباعي: “هذا العمل له طبيعة خاصة في حياتي الفنية والخاصة، وحلمي تحقق لكونه تأليف والدي وانتاج والدتي”.

وتعود ناهد فريد شوقي للانتاج بعد غياب عن الساحة الانتاجية لاكثر من 13 سنة، وتدور احداث الفيلم حول فتاتين، تلعب الفنانة “غادة عبد الرازق”، دور سيدة اعمال تمتلك شركة كبيرة تعيش خارج مصر، وتعود بعد الثورة لوطنها لتتعرف علي احمد الفيشاوي ويعملا معا، وتدور الاحداث في اطار درامي جذاب.

وعلى الصعيد الدرامي، نفت الفنانة ناهد السباعي ما تردد بشأن اعتذارها عن الاشتراك في الجزء الجديد من مسلسل “هبة رجل الغراب” الذي ستقوم ببطولته بعد اعتذار إيمي سمير غانم.

وقالت ناهد إنها تستعد لبدء تصوير العمل خلال الاسبوع المقبل، بعد انتهاء المخرج رامي رزق الله من تحضيرات تصوير المشاهد الخارجية التي من المقرر البدء بها.

ومن المقرر أن يتم تصوير المشاهد الداخلية عقب انتهاء بناء الديكورات الخاصة بمنزل “هبة”، والشركة التي تدور بها معظم الأحداث، وذلك في استوديو العزبة.