الكنزة المنقوشة وكيفية اعتماد النجمات لها

الكنزة المنقوشة هيواحدة من قطع الازياء الانيقة والعملية والتي يمكن اعتمادها في الكثير من المناسبات ومع كافة الاطلالات، الا انه يجب مراعاة تناسبها مع الاطلالات فهي ان لم يتم تنسيقها جيدا فسيعود ذلك بالسلب على الاطلالة بالكامل وقد تمنح المراة مظهرا مبتذلا.

ويمكن اعتماد الكنزة المنقوشة مع كافة الاطلالات الكلاسيكية منها والكاجوال، كما يمكن اعتمادها مع التنورة او السروال على حد السواء، وقد شاهدنا العديد من النجمات يعتمدن الكنزة المنقوشة في اطلالاتهن سواء بالسروال او التنورة باساليب مختلفة، فقد ظهرت مثلا النجمة الجميلة “جينيفر لوبيز”Jennifer Lopez وقد اعتمدت الكنزة المنقوشة مع سروال ضيق من الليكرا باللون الاسود.

اما “جيسيكا البا” Jessica Alba فقد اعتمدتها مع التنورة القصيرة لتظهر باطلالة حيوية وعصرية، وعن اعتمادها مع التنورة الطويلة نسبيا فقد شاهدناها في اطلالات كل من “تيلدا سوينتون” TildaSwinton، “ميلوني دياز” Melonie Diaz، و”ليلي كولينز” Lily Collins.

وقد اعتمدتها مع السروال الجينز كل من “تايلور سويفت” Taylor Swift، و”غوين ستيفاني” Gwen Stefani، يمكنك عزيزتي متابعة اطلالات النجمات بالكنزة المنقوشة على اختلاف اساليب اعتمادها والاقتباس منها متى شئت.

Tags

مواضيع ذات صلة