الكسار ينهي خلافه مع هيئة الأمر بالمعروف بدبلوماسية شديدة

تناقلت شبكات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع الفيديو الخاص بالفنان عبد العزيز الكسار وموقف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منه في مجمع النخيل مول بالعاصمة الرياض.

وعلى الرغم من انقسام الكثيرين بين مؤيد للكسار ومؤيد للهيئة، إلا أن الكسار أنهى الموضوع بدبلوماسية ذكية من خلال برنامج “يا هلا” الذي يقدمه الإعلامي علي العليان على روتانا خليجية.

فخلال البرنامج، أوضح الكسار تفاصيل ما حدث قائلا: سألت متابعي حسابي على “سناب شات” عن أفضل مول بالرياض، فرشحوا لي “النخيل مول”، فأعلن عبر الموقع أنه سيتوجه إليه، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع هذا القدر من الجمهور الذي كان بانتظاره هناك، وأن وجود الفتيات لم يكن شيئا بيده.

ولفت الكسار إلى أنه بمجرد دخوله تجمهرت المتواجدات وهو ما لم يتوقعه، حتى تفاجأ بشخص يسحبه من بينهن، فلما نظر الكسار ووجده من رجال الهيئة لم يقاومه، احتراما منه لهذا الجهاز.

وأضاف: طلبت بهدوء من رجل الهيئة إنزال يده احتراما لشخصه أمام الجميع وهو ما قام به رجل الهيئة، ومن ثم أدخلت إلى إحدى الغرف الخاصة بالمراقبة داخل المجمع.

وقال الفنان السعودي المقيم في الكويت: عتبي على الهيئة والمنظمين بالمول أنه في حال علمهم أن دخولي سوف يسبب مضايقات كان عليهم التنسيق أو إخباري على الأقل عدم الدخول لتفادي كل ما حدث.

وأنهى الكسار الموضوع بدبلوماسية رافضا سرد كافة التفاصيل ومؤكدا احترامه للهيئة ورجالها وتقديره وشكره لهم على جهودهم.

Tags

مواضيع ذات صلة