القضاء المصري يحسم قضية نسب طفلي زينة لأحمد عز

من المنتظر أن تحسم محكمة الأسرة بمدينة نصر في القاهرة يوم الخميس القادم، وبشكل نهائي، قضية إثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة والمقامة ضد الفنان أحمد عز .

وعلم موقع “مشاهير” من مصادر قضائية مصرية أن المحكمة انتهت من صياغة الحكم النهائي وتوشك على الانتهاء من صياغة الحيثيات الخاصة به؛ تمهيداً لإعلانها عقب النطق بالحكم.

وأشارت هذه المصادر إلى أن المحكمة المختصة أغلقت باب المرافعة في القضية، ولا يمكن التقدم بأي أوراق أخرى في الوقت الحالي إليها .

ويقول الحقوقيون إن هناك سيناريوهين فقط للحكم ولا ثالث لهما، الأول قبول الدعوى وإثبات نسب التوأم للفنان أحمد عز، والثاني رفض الدعوى وعدم نسب الطفلين لعز، وفي كلتا الحالتين يحق لزينة وعز الاستئناف على الحكم أمام محكمة مستأنف الأسرة.

في هذه الأثناء، أكد محمد عبد الله الدكر محامي الفنانة زينة على ثقته في الله أولا وفي القضاء المصري ثانيا، وقال: ما قدمناه من رسائل وصور وأدلة قطعية تثبت وجود علاقة زواج بين الطرفين، لا يمكن أن يتسرب الشك إليها كما قدمنا رسائل هاتفية بينهما لا يمكن أن تصدر إلا بين زوج وزوجة.

وعلى الجانب الآخر، قالت سارة درويش محامية عز: قضي الأمر، والقرار الآن في يد المحكمة، مؤكدة أن زينة لم تقدم ما يؤكد صحة كلامها، كما فشلت في تقديم أي عقد زواج سواء رسمي أو عرفي، وبالتالي فلا علاقة بينهما حتى يمكن القول بإثبات نسب الطفلين لعز.

Tags

مواضيع ذات صلة