الفورسيزونز عمّان إقامة مميزة بأجواء صيفية فريدة في العيد

ليكن الصيف هذا العام أكثر روعة وتميزاً، ومباركاُ بأجواء عيد الفطر المبارك، بتنسيق كامل من الفورسيزونز عمّان لراحتكم ومتعتكم.

يزخر صيف العاصمة الأردنية باختيارات لا حصر لها للتمتع بأجواء عابقة بروح التاريخ والحضارة والسياحة، بدءاً من الأطباق والمأكولات المحلية الشهية والحرف اليدوية البدوية، وصولاً إلى الفعالية الفنية والثقافية الأبرز ألا وهي مهرجان جرش للثقافة والفنون، إضافة إلى ما تتميز به المملكة من ثراء في الأماكن السياحية الطبيعية التي عزّ نظيرها.

يقدّم فندق الفورسيزونز عمّان لضيوفه ابتداءً من عطلة عيد الفطر المبارك ميزة الإقامة الفاخرة في أي من غرف الفندق أو أجنحته المتعددة، مع ميزة التعرف عن قرب على سحر عمّان القديمة التي تقف الآثار الرومانية شاهدة على تاريخها، فيما يوفر الفندق من خلال مرافقه الفريدة والفاخرة ومطاعمه المتنوعة والمتعددة إجازة عيد لا تنسى لضيوفه الكرام.

وكما هي العادة في كل عام يأتي مهرجان جرش للثقافة والفنون ليضيف لمسة فريدة على صيف المملكة، بفعالياته التي جعلته يتبوأ مكانة عالمية، حيث يقام المهرجان هذا العام في الفترة ما بين 23 تموز و 1 آب، في أحضان مدينة جرش ذات الجذور اليونانية والرومانية والتي لا تبعد كثيرا عن العاصمة عمّان، حيث تستضيف المدينة العريقة شتى الفنانين والموسيقيين والفرق الفلكورية، والشعراء والعروض الفنية الراقصة كالباليه، ومسرحيات شكسبير، إلى جانب عرض الحرف اليدوية والفنية، والعروض الخاصة بالأطفال، ليكون المهرجان بالتالي فعالية أردنية عالمية لكل أفراد العائلة.

وانسجاماً مع هذه الأجواء الفنية الثقافية، ولتشجيع زوار المملكة من هواة السفر للتعرف على ثقافات الشعوب على حضور هذه الفعاليات المميزة، يقدّم فندق فورسيزونز عمّان عرضاُ فريداُ من نوعه يتمثل بليلتين متتاليتين في أحد أجنحة الفندق الفخمة لتكون الليلة الثالثة مجانية، بما يوفر للضيوف الكرام إقامة أطول ولحظات أكثر من التمتع بالأجواء الثقافية والصيفية وسط أجواء من الترف.

كما سيكون بإمكان الضيوف التعرف على المزيد من الأماكن الفريدة في عمّان مثل (بيت ستي) الذي يوفر للضيوف فرصة لا مثيل لاختبار تجربة إعداد وتحضير الأطباق المحلية بأنفسهم، ومن ثم الاستمتاع بتناولها في أجواء عمّانية أصيلة. أما الضيوف من عشاق المغامرات فيسكونون على موعد مع رحلة قطع الممرات المائية لمسافات طويلة واستكشاف الطبيعية في ممر السيق في وادي الموجب، والتي توفر لهم عدة اختيارات متاحة من الممرات بحسب رغبتهم ومدى شغفهم بالمغامرات.

 

1

Tags

مواضيع ذات صلة