الفن العربي وجمهوره ينعون ميرنا المهندس

 توفيت إلى رحمة الله تعالى النجمة المصرية الشابة ميرنا المهندس، بعد صراع طويل مع المرض، غيب الموت الفنانة المصرية الشابة ميرنا المهندس، مساء الأربعاء، عن عمر يناهز الـ36 عاماً، وبعد وفاتها بدقائق معدودة، نعاها عدد كبير من الفنانين، ولم يقتصر النعي على النجوم فقط ولكن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بتعليقات الجمهور الذي نعاها بكلمات مليئة بالحزن والأسى.

فقد قال الفنان أحمد السعدني عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر” ناعيًا: “الله يرحمك يا ميرنا على أد متعذبتي مع المرض إنا لله وإنا إليه راجعون..

ونعاها الفنان نبيل الحلفاوي قائلا: إلى رحمة الله سبحانه وتعالى.. الممثلة الشابة ميرنا المهندس..

أما الفنان طارق صبري، فدعا لها بالرحمة في قوله: البقاء لله في وفاة الفنانة ميرنا المهندس.. ربنا يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته..

كما أعلن الفنان تامر عبد المنعم، خبر وفاتها بحزن لجمهوره قائلًا: في غاية الحزن.. إلى رحمة الله الفنانة والصديقة ميرنا المهندس..

وقالت الفنانة المصرية كارمن سليمان، نجمة برنامج “أراب ايدول”، في نعيها: ميرنا المهندس البقاء لله.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة..

وقال الفنان أحمد فهمي عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: البقاء لله في وفاة الفنانة والصديقة ميرنا المهندس..

الفنانة الأردنية ميس حمدان، طالبت جمهورها بالدعاء لها قائلة: البقاء لله الجميلة ميرنا المهندس في ذمة الله أسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وكافة أمواتنا جميعًا..

أما الفنان محمد عطية فقد وصفها بالشخصية الطيبة في قوله: البقاء لله.. ميرنا المهندس الله يرحمك.. كانت شخصية طيبة قوي..

وكانت الفنانة الراحلة، قد عانت قبل سنوات من أزمة صحية شديدة، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حتى إنها ارتدت الحجاب عقب خروجها منها، قبل أن تتراجع عن قرارها وتعود للمشاركة في الأعمال الفنية، إلا أنها هذه المرة لم تستطع أن تتعافى من الأزمة التي تسببت في وفاتها.

وأكد سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين أن الفنانة الراحلة تدهورت حالتها الصحية أخيراً، وذلك بعدما كانت تعاني من متاعب في النخاع الشوكي، وهو ما كان يؤثر على كرات الدم البيضاء.

وأشار الصريطي إلى أن نزيفاً حدث قبل يومين استدعى دخول ميرنا إلى غرفة العناية المركزة، وبعدها تم وضعها على جهاز للتنفس الصناعي، قبل أن يعلن الأطباء في المركز الطبي العالمي وفاتها، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء.

Tags

مواضيع ذات صلة