الفنانون العرب ينعون نجل حاكم دبي

مازالت عبارات التعازي والرثاء تسيطر على صفحات نجوم الفن العرب على مواقع التواصل الاجتماعي في وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نجل حاكم دبي، والذي توفي عن عمر يناهز 34 عاما، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

فقد ونعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الراحل من خلال حسابها على تويتر قائلة: آلمني خبر وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وهو في عز شبابه، تعازي الحارة للأسرة الحاكمة في دبي، وللإمارات قيادةً وشعبا..

ونعت المطربة نجوي كرم الراحل عبر حسابها على تويتر أيضا، قائلة: تعازينا للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي العزيز بوفاة الشيخ راشد راجين أن ترقد نفسه بسلام..

في حين قال المطرب راغب علامة: التعازي الحارة إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشعب الإماراتي الحبيب بوفاة المغفور له الشيخ راشد آل مكتوم إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكتب المطرب المصري أحمد جمال: البقاء والدوام لله.. بخالص الحزن والأسى أتقدم بخالص التعازي في وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم إثر نوبة قلبية.. أسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.

وكتب المطرب التونسي صابر الرباعي: الشيخ راشد بن محمد في ذمة الله.. أقدم تعازي إلى أهلنا في الإمارات وإلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إنا لله وإنا إليه راجعون..

وعبر”تويتر” كتبت سيرين عبد النور: خالص العزاء إلى أسرة آل مكتوم الكريمة بوفاة سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد الله يرحمه ويغفر له.

كما نعت المطربة اللبنانية أمل حجازي الراحل قائلة: أتوجه بأحر التعازي لأهل الفقيد والشعب الإماراتي بوفاة راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، أسكنه الله فسيح جناته..

وقالت الفنانة ديانا حداد: إنا لله وإنا إليه راجعون، تعازينا لأمنا الغالية ولأبونا الشيخ محمد بن راشد في وفاة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم.

ونعت المطربة أروى الراحل، وغردت قائلة: عزائي لدولة الإمارات وشعبها بوفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد عظم الله أجركم..

في حين كتبت دومينيك حوراني على “تويتر”: أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لدولة الإمارات العربية المتحدة وإلى أهلها أجمعين بوفاة سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته، إنَّا لله وإنا إليه راجعون.. لو كان للموت طفل لأدرك ما هو موت البنين ولو كان للموت عقل سألناه كيف يفسر موت البلابل والياسمين ولو كان للموت قلب تردد في ذبح أولادنا الطيبين..

Tags

مواضيع ذات صلة