الغيطي يكشف عن سر خلاف عمرو دياب مع روتانا؟!

صرح الإعلامي المصري محمد الغيطي، السبب الرئيسي وراء الخلاف الكبير الذي وقع بين النجم عمرو دياب ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال مالك قنوات روتانا، وذلك خلال برنامجه “صح النوم” المعروض على فضائية “LTC”.

وكشف الغيطي سبب الخلاف فقال: “مراسل بي بي سي في لندن أكد أن عمرو دياب اشترى قصر في العاصمة البريطانية لندن، يعيش فيه بعيدا عن زوجته السعودية زينة والتي طلقها منذ فترة”.

وتابع: ” ولأن زينة تنتمي للأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية، فقام الوليد بن طلال مالك قنوات روتانا بفسخ تعاقده معه، مجاملة للعائلة المالكة”.

واضاف الغيطي: “مراسل بي بي سي أكد أيضا أن عمرو تزوج من مديرة أعماله هدى الناظر وتخلى عن مدير أعماله أحمد زعلول الذي رافقه منذ ما يقرب من 20 عامًا”.

ومن جانب اخر، قامت شركة “ناي” المنتجة لألبوم المطرب عمرو دياب الأخير “أحلي وأحلي” بطرح فيديوهات لبروفات الألبوم قبل تسجيله، ويظهر دياب خلال الفيديو مع فرقته الموسيقية أثناء تسجيل أغنيات الألبوم.

وكتب دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لأول مرة، شاهِد الفنان ?‏عمرو دياب مع فرقته الموسيقية أثناء بروفة ألبوم ‏أحلى وأحلى من داخل الاستوديو”.

ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في العاصمة الأردنية عمّان في 27 مايو الجاري، والذي يعد الأول له بعد طرح ألبومه الأخير “أحلى وأحلى”، وكان عمرو دياب قد طرح ألبومه الجديد “أحلى وأحلى” في 28 من أبريل الماضي وسط ترقب جمهوره.

ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، يتعاون فيه “الهضبة” مع المؤلف تامر حسين، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وأسامة مصطفى، ومن الملحنين إسلام زكي وعمرو طنطاوي ومدين، طارق نديم، سامح كريم.

Tags

مواضيع ذات صلة