العطلة للرومانسية وليست للجنس فقط

resized_MP900410167

resized_MP900410167إذا كنتما ستخرجان معاً في عطلة أو ستسافران إلى مكان بعيد لوحدكما من دون عائلة وأولاد، عليكم الإفادة من هذا الوقت معاً، لكن الأهم ألاّ تزيدا من سقف الطموحات كي لا تقعا لاحقاً في خيبة الأمل.

لا تتوقعا أن تكون عطلتكما رومانسية وذات طابع مثالي، لأن الواقع يختلف أحياناً، هذا ما تشير إليه نصائح المختصين ليقضي الثنائي وقتاً جميلاً من دون الشعور بالضغط، فعندما تكونان في إجازة لوحدكما، استغلاّ الفرصة لإعادة اكتشاف بعضكما البعض، فلا تتوقعا أن تستعيدا علاقتكما الرومانسية كما في بداية تعارفكما.

كثير من الأزواج يجدون الأمل خلال هذا الفاصل في حياتهما، فالمرأة تريد إعادة المودّة من الطرف الآخر كما للمرة الأولى، أما الرجل، فيتوقعون دوماً علاقات جنسية أفضل، في كثير من الأحيان تكون هذه التوقّعات مفرطة ووهمية فيكون الواقع مخالفاً لما توقّعناه فلا تخلُ الإجازة من المشاكل والمتاعب.

في العطل ستجدان أن رغبتكما الجنسية تكون أكبر، لكن لا تنسيا أنكما في عطلة، يمكنكما اكتشاف المكان الذي تزورانه، والتجوّل في هذا البلد الجديد، فلا يهم إذا وجدنا الكثير من الوقت لممارسة علاقة حميمة لكن الأهم ليس الفعل الجنسي بحد ذاته بل الإفادة من الوقت لتأمل عيون بعضنا البعض، للمداعبة، والتقبيل .

Tags

مواضيع ذات صلة