العداءة الأسطورية كيلي هولمز تشارك في سباق الأضواء 

أعلنت العداءة الإنجليزية الشهيرة الديم كيلي هولمز مشاركتها في سباق الأضواء، الذي يستضيفه ميدان في دبي برعاية مبادرة ” آكتف لايف” من الشركة الوطنية للضمان الصحي ضمان يوم 6 نوفمبر 2015. ومن المتوقع أن يستقطب سباق الـ5كلم الليلي الأكثر شعبية في العالم، آلاف المتسابقين الذين سيمضون ليلة مثيرة لا تنسى.

وتزور كيلي المنطقة باستمرار ومنذ عدة سنوات بصفتها سفيرة مبادرة ” آكتف لايف” من ضمان، كما أنها تشارك وبفعالية في المبادرات المجتمعية الرياضية التي تنظمها الشركة. وتعد هذه مشاركة البطلة الأولمبية الأولى في سباق الأضواء، حيث ستقف على خط الانطلاق في ميدان إلى جانب آلاف المشاركين في 6 نوفمبر.

وفي معرض تعليقها على هذا الحدث، قالت كيلي: «أتطلع بشوق كبير للمشاركة في سباق الأضواء! سباقات الجري الليلية مثيرة للحماس وتقدم تجربة ممتعة. ما يعجبني في السباق هو الجوّ المميز الذي يجمع بين الموسيقى والأضواء الرائعة في ذات الوقت إلى جانب العوالم العجيبة التي تمتد على مسار السباق، والتي تجعل من الحدث حدثاً جذاباً للغاية. أشعر وكأنني طفلة في هذه الأماكن، ولذلك أحرص على المشاركة والاستمتاع، وأدعو الجميع للاستمتاع بهذا الحدث المميز». 

يشار إلى أن عملية بيع تذاكر سباق الأضواء قد انطلقت ويمكن شراؤها عن طريق الموقع الإلكتروني www.ElectricRun.ae. يبدأ سعر التذاكر الخاصة بالسباق الأكثر إثارة حول العالم من 185 درهم للأفراد، وهي متاحة حالياً عن طريق الإنترنت أو من خلال أي من فروع “فيتنس فيرست” المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. أما بالنسبة للفرق التي تضم أربعة أعضاء أو أكثر، فسيحصلون على سعر مخفض يبلغ 165 درهم لكل شخص، وهي متاحة فقط عن طريق الإنترنت. ستبدأ الأسعار في الارتفاع اعتباراً من 5 سبتمبر، لذلك نشجع الجميع للحصول على التذاكر في أسرع وقت ممكن قبل نفاذ جميع التذاكر.

تدعم الديم كيلي هولمز الجهود الرامية إلى تنمية المهارات الرياضية في المنطقة، كما شاركت في برامج مثل “برنامج بطل المستقبل”، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها بوصفها سفيرة لمبادرة ” آكتف لايف” من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان . كما شاركت الديم هولمز في عدد من الفعاليات الكبيرة، وأبدت رغبة كبيرة في أن تضيف سباق الأضواء إلى قائمتها الخاصة بالأمور التي يجب عليها فعلها هذا العام. 

وأكدت كيلي هولمز أن «بإمكان أي شخص المشاركة بهذه التجربة الرائعة. فمسافة السباق ليست طويلة أبداً ومن الواضح أنها ستكون تجربة مثيرة وممتعة. كما أن الأجواء الرائعة التي تتخللها الأضواء والألوان والموسيقى ستجعل من المشاركة تجربة استثنائية، ولن يشعر المتسابقون فيها بمرور الوقت أبداً، لأنها ببساطة ستكون تجربة ممتعة». 

وتعد البطلة ذات الـ(45 عاماً) واحدة من أشهر رياضيّات جيلها في ألعاب القوى، إذ بدأت مسيرتها الطويلة والمليئة بالنجاحات مع مشاركتها في سباق مدارس إنجلترا لمسافة 1,500 متر فئة الصغار عام 1983 و فئة الكبار عام 1987. وانضمت بعدها إلى صفوف الجيش البريطاني كمدرّبة تمارين رياضية، حيث فازت بلقب بطولة سيدات الجيش البريطاني لمصارعة الجودو. وفي العام 1992، عادت هولمز مرة أخرى إلى عالم ألعاب القوى محققة العديد من الإنجازات المهمة، كانت أولها الفوز بالميدالية الذهبية في ستوكهولم عام 1993، تبعتها فضية وبرونزية في بطولة العالم لألعاب القوى عام 1995. وشهد العام 2004 أبرز إنجازاتها بفوزها بميداليتين ذهبيتين في سباقي 400 متر و1500 متر ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في أثينا. 

واليوم، تعد الديم كيلي هولمز من أكثر الشخصيات الرياضية تأثيراً في العالم، وهي ملتزمة بدعم المواهب الرياضية الناشئة في المملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وتوجيهها من خلال مشاركتها في فعاليات مبادرة ” آكتف لايف” من ضمان. 

ويرى كثير من الأشخاص حول العالم سباق الأضواء السباق الليلي الأروع في العالم الذي يمتد على مسافة 5كلم. سيعمل منظمو سباق الأضواء برعاية ” آكتف لايف” على بناء سبع مناطق سيمر المشاركون من خلالها، وتشمل غابة الأضواء وطريق قوس قزح وشارع السكّر وأرض الحماس وطريق الألوان وأعماق المحيط وأعمدة الأضواء. ومنذ انطلاقته عام 2013، بات السباق واحداً من الأحداث الرياضية الأكثر إقبالاً حول العالم، حيث شارك فيه ملايين الأشخاص من 30 دولة. هذا وسيقام سباق الأضواء لأول مرة في الشرق الأوسط في6 نوفمبر المقبل في دبي، كما سيقام في أبوظبي في أوائل عام 2016.

Tags

مواضيع ذات صلة