العائلة أولاً في فندق “منزل وسط مدينة دبي”

حينما تجلس العائلة لتناول الطعام معاً، تشتدّ أواصر المحبة بين أفرادها! لذا، يستقبل فندق “منزل وسط مدينة دبي” العام الجديد بإطلاق أحدث تجربة برانش عائلية يوم الجمعة في “بوليفارد كيتشن”، وهو مطعم مميّز وخاص بالفندق يقدّم وجبات شهية لضيوفه من الصغار والكبار على حد سواء.

ففيما يستمتع الأهالي ببداية عطلة نهاية أسبوع مريحة، يقدّم المطعم للصغار تجارب طعام معدّة لهم خصيصاً عبر بوفيه خاص يضم كل أطباقهم المفضلة ويرضي أكثر أذواق الصغار تطلباً، إلى جانب أفضل أنواع العروض الترفيهية التي تشمل رسماً على الوجه، وفنوناً وحرفاً متنوعة تبهج ضيوفنا الصغار وتشغلهم لساعات.

وللكبار أيضاً حصة في الترفيه عن النفس. لذا سيمضون لدينا أطيب الأوقات أثناء تذوّق أشهى مأكولات البرانش، بما في ذلك أصناف برانش تقليدية إلى جانب أطايب مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي ومحضّرة بلمسة عصرية، فيما يجلسون على الترّاس المفتتح حديثاً والكائن على بوليفارد وسط المدينة مباشرةً. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد – فكل وجبة برانش تشمل خيارك من تشكيلة شيشة تُعدّ الأفضل في المدينة، مع نكهات فريدة للاختيار من بينها بدءاً من النعناع الطازج وصولاً إلى البطيخ اللذيذ. إنّه المكان المثالي للاسترخاء واستهلال عطلة نهاية الأسبوع براحة بال مع أعزّ الناس على قلبك!

Tags

مواضيع ذات صلة