الصيف يبدأ من”ذا روف” في فندق فورسيزونز بيروت 

ما من مكان في بيروت تستمتع فيه بجمال غروب الشمس في البحر المتوسط أفضل من السطح الأعلى في المدينة.

ها هي قاعة “ذا روف” في فندق “فورسيزونز بيروت” تعيد افتتاح أبوابها لموسم رائع آخر –لتستهلّ بذلك فصل الصيف المرتقب. وتجلب المساحةالفريدةنسمة من الهواءالنقيلتمتزج مع الإطلالة البانورامية الخلابة على المدينةلشعورلا تحدهحدودمنالإلهام.

تقع القاعة حول حوض السباحة على السطح الأعلى في المدينة في الطابق السادس والعشرين من مبنى الفندق الشامخ لتقدّم مناظر تخطف الأنفاس، سواء للجبال أو البحر أو أفق مدينة بيروت المذهلة على مدّ النظر.

يحيطبقاعة “ذا روف” المترفة المناظر الخلابة كما يتم تقديم قائمة من ألذ المأكولاتالآسيوية ومشروبات الكوكتيل التي لا مثيل لها، ما يجعلها المكان الأمثل لتبدأ عطلة صيفية قصيرة في بيروت إذا ما أضفت إليها إقامةً فاخرة ًفي الوجهة الأحبّ إلى القلب في المدينة ألا وهي فندق “فورسيزونز بيروت”.

ولمزيد من المتعة سوف يضفي “ذا روف” على جلساته المذهلة طوال فصل الصيف أحلى الإيقاعات والأغاني التي يشتهر بها والتي سينسّقها أشهر منسقي الموسيقى لهذا الموسم.

و يمكن للضيوف القادمين من الخارج لتمضية عطلة صيفية قصيرة الاستفادة من عرض “عطلة في بيروت”الذي يقدّم خصم وقدره 20% على الغرف عند الإقامة لليلتين على الأقل،

Tags

مواضيع ذات صلة