الصور التي نشرها المشاهير على الانستجرام

اليوم سنستعرض معا مجموعة من الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها صورة لعارضة الأزياء كارا ديليفين وعارضة الأزياء كيندال جينر وهما يتناولان الكعك والأطعمة المقلية، صورة للمغنية ماريا كاري وطفليها التوأم مونرو وموروكون وهم يقومون بتجهيز ثمار القرع استعداد للاحتفال بعيد الهالوين (عيد القديسين)، صورة لطبق لذيذ يحتوي على أصابع الكوسا بالبقسماط وجبت البارميزان المقلية مع المايونيز الحار وهو طبق من إعداد عارضة الأزياء كريسي تايجان.

شاهد الصور التي نشرها المشاهير على الانستجرام 

كارا ديليفين: كعك، مقليات، طعام، أصدقاء، حب، هل ذكرت كعك أنني نسيت ذلك؟

آدم لامبرت: صورة من كواليس المسرح، جلسة عمل ليلية، أغنية “ghost town”.

ماريا كاري: أطفال رائعين صغيري الحجم، وثمار القرع.

أندي كوهين: لقد اصطحبته إلى الطبيب البيطري اليوم ولذلك فإنه يمر بالكثير من المشاعر الآن (إنه يكره الذهاب للطبيب البيطري).

بيلا حديد: اليوم الأخير في أسبوع الموضة، الوداع يا باريس، أحبك كثيرا ولكن الوقت قد حان للعودة إلى المنزل.

كريسي تايجان: أصابع الكوسا بالبقسماط وجبت البارميزان المقلية مع المايونيز الحار.

كريستيان أجيليرا: استعدوا يا أولاد، ماما ستعود من جديد، برنامج “The Voice”، الموسم العاشر.

سيندي كروفورد: شكرا لصالون تجميل “Miami beauty”، سأنطلق الآن إلى شيكاغو، سأكون في متجر بارنز آند نوبل في الساعة السادسة مساء لتوقيع كتابي، أتطلع لمقابلة الجميع، كتاب “becoming cindy”.

جيجي حديد: الوادع يا شهر الموضة، من الرائع أن تعود لمنزلك.

جاريد بادالكي: انتهينا من تصوير الجزء الأخير من الحلقة الثامنة، وسنقوم بإذاعة أولى حلقات الموسم الحادي عشر (من مسلسل supernatural) غدا، هذا هو وجهي المتحمس، أروني كيف تبدو وجوهكم المتحمسة.

جينيفر هدسون: يالروعة، لم أكن أتصور أن هؤلاء الأطفال يجيدون الغناء لهذه الدرجة ربما علينا أن ننشئ قريبا فرقة للأطفال الصغار، حملة ” Families for Excellent Schools”، لا تسرقوا الأحلام التي يمكن تحقيقها.

كالي كوكو: الكثير من أصدقائي محبي الخيول والكثير من المعجبين كانوا يسألون عن “ثور” العزيز، ثور في أفضل حال وسعيد للغاية، صديقي جيمي ماركيز اعتنى به جيدا وقام بتدريبه، لقد أصبح فتى كبير الآن وبحاجة إلى المزيد من النشاط وهو يحب مكانه الجديد للغاية، سيظل ثور هو الحيوان الأليف المفضل لدي.

لورد: أجلس على السرير في غرفتي في نيويورك قبل موعد العشاء.

Tags

مواضيع ذات صلة