الصمت يخيّم على منطقة الأهرامات بسبب مورجان فريمان

خيّم الصمت على منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة المصرية، وذلك فور بدء الممثل العالمي مورجان فريمان في تصوير مشاهده هناك، رغم توافد أعداد غفيرة من الجمهور لمشاهدة النجم العالمي وهو يؤدي دوره على الطبيعة.

وكان مورجان فريمان قد توجه إلى منطقة الأهرامات وأبو الهول لاستكمال تصوير فيمله الوثائقي The story of god، وذلك بعد تصوير مشاهده في شارع المعز والحسين وكبري قصر النيل في القاهرة وداخل مقبرة “مننا” في الأقصر.

ووصل مورجان فريمان لمنطقة الأهرامات برفقة مجموعة من الحرس الشخصي وفريق عمله لاستكمال تصوير فيلمه في منطقة مراكب الشمس، واصطحبه وزير السياحة هشام زعزوع في جولة سياحية بالأهرامات، وسلمه هدية تذكارية عبارة عن تمثال فرعوني مقلد، والتقط بعض الصور معه لاستغلالها في تنشيط السياحة بالخارج.

من جهة أخرى، أطلق مورجان فريمان من الأهرمات وسم This_Is_Egypt# لتنشيط السياحة، والذي احتل فور إطلاقه قائمة الأكثر تداولا على موقع Twitter في مصر.

وكان الفنان العالمي قد وصل إلى القاهرة الأحد الماضي، قادما من تركيا على متن طائرة خاصة يرافقه طاقم عمل خاص، وغادر بعدها إلى فلسطين المحتلة، لاستكمال باقي مشاهد فيلمه الوثائقي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة