الشعب السعودي يعرب عن حبه لـ”توبا بويوكستون” بطريقة عملية 

 أعرب الشعب السعودي عن حبهم للنجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» بطريقة عملية، حيث أثبتت إحصائيات العام الماضي، أنه تم تسمية أكثر من 13 ألف مولودة من الإناث في السعودية باسم «إيليف» ، وهو اسم توبا في مسلسلها الأخير «العشق الأسود».

ويشير موقع “مشاهير” أن الإحصائيات كشفت أن اسم «عبدالله» كلن الأكثر شيوعاً العم الماضي بين المواليد من الذكور، وذلك تيمناً باسم ملك السعودية الراحل.

يُذكر أن توبا تنتظر عرض أحدث أفلامها «ذكريات الرياح» يوم 11 ديسمبر المقبل، وهو الفيلم الذي تشارك توبا في بطولته أمام زوجها الممثل التركي أنور صايلاك، والطريف أن النجمة التركية تجسد دور والدة زوجها ضمن أحداث الفيلم.

هذا وفازت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» بجائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز فاري الكريستالية لعام 2015، حيث حازت على الجائزة عن دورها في مسلسلها الأخير «العشق الأسود»، والذي جسدت فيه شخصية «إيليف».

وخطفت لميس الأنظار بمجرد وصولها إلى مكان الحفل، حيث تألقت بفستان أحمر من قطعتين كشف بطنها بشكل استعرضت فيه الممثلة الشابة رشاقة قوامها، كما اختارت توبا ماكياج هادئ زاد جاذبية إطلالتها، وقلل من إثارتها.

Tags

مواضيع ذات صلة