الشرطة توقف ليدي جاجا بسيارتها بعد أسبوعين فقط من حصولها على رخصة قيادة

المغنية الشهيرة ليدي جاجا بدأت بالفعل في اختبار المواقف المزعجة التي يتعرض لها من يجيدون قيادة السيارات، بالرغم من أنها لم تصبح سائقة مرخصة وتحصل على رخصة للقيادة إلا منذ أسبوعين فقط، أما عن المشكلة التي تعرضت لها جاجا فهي إيقاف الشرطة لها ولسيارتها بعد مخالفة قانونية.

في يوم الجمعة وأثناء قيادة ليدي جاجا لسيارتها الفورد الحمراء في طريق ” Pacific Coast” في كاليفورنيا، طلب ضابط شرطة من جاجا أن توقف سيارتها على جانب الطريق أما عن سبب حدوث ذلك فقد تحدثت جاجا عن ذلك في تغريدة نشرتها على حسابها على موقع تويتر في يوم السبت وكتبت فيها: “نعم لقد قامت الشرطة بإيقافي. لم يكن هناك مشكلة كبيرة، أنا فقط لم أتسلم بعد لوحة الأرقام الخاصة بسيارتي الجديدة”.

السيارات الجديدة في كاليفورنيا يسمح لها بالحصول على إذن مؤقت بالسير دون لوحات أرقام للسيارة لفترة وجيزة لحين تسلمهم إياها ولكن بشرط أن يحملوا هذا الإذن وبالرغم من ذلك فقد اعتادت الشرطة إيقاف السيارات التي لا تحمل لوحة أرقام دائمة.

كانت ليدي جاجا 30 عام، قد حصلت أخيرا على رخصة قيادة بعد سنوات من ركوب السيارات بصحبة مراقب بالغ، على حد قولها، وكانت جاجا قد أعلنت أنباء حصولها على رخصة القيادة من خلال مشاركة لها على موقع الانستغرام ظهرت فيها وهي تجلس في مقعد القيادة في سيارتها وإلى جانبها صديقة لها، ولقد كتبت معلقة عليها: “ثيلما وفيلييييييز (إشارة إلى فيلم ” Thelma & Louise”)، لقد أصبحت حرة أخيرا وأنا أتسكع حاليا مع أصدقائي”.

Tags

مواضيع ذات صلة