السيلفي يجمع نجوم بوليوود وهوليوود

كثيرا ما يلتقي النجوم من حول العالم، من الشرق والغرب، وذلك في مناسبات عديدة واحتفالات متنوعة، مثل المهرجانات السينمائية” أو حفلات توزيع الجوائز أو غيرها من المناسبات.

وفي هذا التقرير المصور، يعرض لكم موقع “مشاهير” بعض النجوم من هوليوود وبوليوود، الذين التقوا وتشاركوا صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد تشاركت ملكة جمال الكون Aishwarya Rai صورة مميّزة مع نجمة هوليوود Salma Hayek أثناء مشاركتهما في “مهرجان كان السينمائي” في دورته الأخيرة الـ68 لعام 2015.

والتقطت قطة بوليوود Katrina Keif والنجمة Julianne Moore صورة سيلفي جميلة خلال “مهرجان كان” لعام 2015.

في حين نشرت النجمة Priyanka Chopra على حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة تتوسط فيها النجمتين الأمريكيتين Ellen Pompeo وKerry Washington في نيويورك أثناء عروض “Quantico” لـABC الدرامية.

وقام النجم الهندي Aamir Khan بنشر صورة له على تويتر مع نجم هوليوود Arnold Schwarzenegger أثناء وجودهما في مؤتمر في مدينة دلهي.

بينما نشرت النجمة Lady Gaga صورة لها مع النجمين Arjun Rampal وShahrukhan Khan خلال زيارتها الهند عام 2011، حيث التقت بهما في مقهى ليلي هندي.

وأخيرا، نشرت النجمة Paris Hilton صورة جميلة مع نجم بوليوود Salman Khan ونشرتها على حساباتها الإلكترونية، ومع النجم الهندي الوسيمHrithik Roshan .

Tags

مواضيع ذات صلة