“السلطانة مريم” تحتفل بعيد الأم على طريقتها الخاصة

احتفلت الممثلة التركية الجميلة “بيلين كارهان” والشهيرة لدى الجمهور العربي بـ”الأميرة مريم” من مسلسل “حريم السلطان”، بعيد الأم العالمي الذي تحتفل به تركيا ومعظم دول العالم يوم 10 مايو من كل عام.

جاء احتفال “بيلين” مختلفا، حيث قررت مشاركة محبيها بصورة جميلة كشفت للمرة الأولى عن شكل ابنها الصغير “علي ديمير” الذي رُزقت به في ديسمبر الماضي.

فقد نشرت “بيلين” صورة لها وهي تحمل ابنها الصغير عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير Instagram، وعلقت عليها تقول: أدركت منذ المرة الأولى التي حضنتك فيها بين ذراعي أنه لا يوجد وصف لهذا الحب، أنت أكبر حب، أنت ولدت فأصبحت أنا أما، أشاهدك وأنت تنام، تبكي وأبكي معك، تضحك واضحك معك..

وأضافت: أن أكون أمك هذا أفضل شيء حصلت عليه، أن أرى ابتسامتك وأشم رائحتك أسعد شيء.. واختتمت تعليقها قائلة: عيد أم سعيد لجميع الأمهات..

وبهذه المناسبة أيضا، دشنت بيلين حسابا خاصا لأبنها الصغير على موقع Instagram، كما فاجأت محبيها ونشرت صورة لها وهي طفلة صغيرة تقف بجانب والدتها لتُعبر عن حبها لأمها وتهنئها بعيد الأم، وظهرت بيلين في الصورة ولم يتغير شكلها كثيراً حيث مازالت تحتفظ بنفس ملامحها.

وكتبت لوالدتها في مناسبة عيد الأم لتشكرها على وجودها بجانبها دائماً في كل الأوقات.

يذكر أن بيلين كارهان كانت قد صدمت جمهورها في وقت سابق، بعد أن قررت الابتعاد لفترة عن الشاشات والتفرغ لتربية ابنها الصغير، وكشفت نيتها إنجاب طفل ثان سريعا، وأنها تتوقع أنه سيكون ذكرا لأن لديها إحساسا بأن كل أبنائها سيكونون ذكورا.

وتلقت بيلين هدية ثمينة من زوجها رجل الأعمال التركي بدري جونتاي عبارة عن سيارة كبيرة تبلغ قيمتها ??? ألف ليرة تركية (195 ألف دولار) بمناسبة ولادة مولودهما الأول.

وعلى صعيد الأعمال الفنية، يُعرض لبيلين على الشاشات العربية الجزء الرابع من مسلسل “حريم السلطان”، وذلك على شاشتي دبي وMBC مصر.

Tags

مواضيع ذات صلة