السقا وآخرون.. يصارعون للبقاء في شباك التذاكر

أكد مصادر مطلعة من داخل الوسط الفني لموقع “مشاهير” أن كلا من أحمد السقا، هاني رمزي، وغادة عبد الرازق، يسعون بشكل جدي للمشاركة في أعمال سينمائية جديدة وإنجازها بسرعة، بعد تعرضهم لعدة انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب طول فترة غيابهم وتكرار أعمالهم ونمطيتها ودخول منافسين جدد سحبوا منهم البساط.

وقالت المصادر إن الفنان أحمد السقا بدأ في وضع اللمسات الأخيرة لفيلمه الجديد “شمس وقمر”، الذي يسعى في البدء لتصويره خلال الفترة المقبلة.

حيث يسعى “السقا” من وراء هذا الفيلم إلى الخروج من الصورة النمطية التي تعود عليها جمهوره في الآونة الأخيرة وهي أفلام الأكشن خاصة مع ظهور منافسين جدد في نفس النوعية من الأفلام، واستطاع أبطالها تحقيق إيرادات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وسيقدم “السقا” في “شمس وقمر” شخصية جديدة تدور أحداثها في إطار “لايت كوميدي”، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج رامي إمام.

من جهتها، ستبدأ الفنانة غادة عبد الرازق بروفات فيلم جديد بعد غياب عن السينما دام لثلاثة أعوام بعد فيلمها “ركلام”، الذي عرض عام 2012.

وقال المنتج هانى وليم: لم يتم تحديد اسم الفيلم وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج هاني جرجس فوزي، وأنه سيتم تحديد موعد البروفات بعد اختيار أبطال العمل، وبعدها سيتم تحديد موعد بدء التصوير.

أما هاني رمزي فيحاول الخروج من كبوته بعد عرض فيلم “نوم التلات” الذي حقق مليونا ونصف مليون جنيه فقط، ووصفه النقاد بـ”الأسوأ” خلال أفلام عيد الفطر.

فقد تعاقد “رمزي” بالفعل على بطولة فيلم سينمائي جديد لم يتم تحديد اسمه، ومقرر عرضه في إجازة منتصف العام المقبل من العام القادم للتصالح مع جمهوره بعد خروجه من موسم عيد الفطر خالي الوفاض.

فيلم هانى رمزي الجديد من تأليف فادي أبو السعود وهو مؤلف فيلمه الأخير “نوم التلات”، وكذلك من إخراج إيهاب لمعي، ويتم تحديد موعد البروفات بعد اختيار نجوم العمل.

Tags

مواضيع ذات صلة