الساعة النسائية Gc LadyChic Turquoise Python 

 

تعتبر زخرفات ونقوش البايثون من أسرار براعة دار الساعات السويسرية Gc في تصميم ساعات نسائية أخاذة، حيث طرحت تصاميم تخطف الأنظار بألوان مختلفة على مدى الأعوام. وهذا العام تميط دار الساعات Gc اللثام عن تحفة جديدة مفعمة بالأنوثة الواثقة هي الساعة النسائيةGc LadyChic Turquoise Python. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسرية «سيكول أيه جي».

وتخطف ساعة Gc LadyChic Turquoise Python الأنظار عن بُعد باللون الفيروزي الساحر المتناغم مع الذهب الوردي لتزداد المرأة العصرية أناقة وأنوثة بأجمل ألوان الموسم. وتجمع الساعة بين علبة دائرية الشكل مصنعة من الذهب الوردي فيما تتألق الحافة بنقشة البايثون المنفذة بطريقة الشاشة الحريرية. وتستمر أسطورة البايثون في مينا الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ بنقشة حريرية مصقولة، مثلما تستمر في الأرقام الرومانية الكبيرة المتباينة مع المؤشرات السهمية والهرمية. وعند اقتران كل ما سبق مع وصلة حزام الساعة الشهير على شكل حرف “تي” باللغة الإنجليزية تحصل المرأة العصرية على ساعة مفعمة بالأنوثة الساحرة وتبرز فرادتها أينما ذهبت.

وتتوافر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في ثلاثة أحجام مختلفة، هي: طراز اليوم والتاريخ بقُطر 36.5 ملم، وطراز بثلاثة عقارب بقُطر 32 ملم، وطراز مصغر مفعم بأنوثة استثنائية بقُطر 25 ملم. 

ستتوافر ساعة Gc LadyChic Turquoise Python في عدد من فروع «أحمد صدّيقي وأولاده» في شهر يونيو 2015. لمعرفة المزيد عن «أحمد صدّيقي وأولاده»: Seddiqi.com.

Tags

مواضيع ذات صلة