الحملة الدعائية لمجموعة “Balmain” الجديدة بالتعاون مع “H&M”

على طريقة الفيديو المصور لأغنية تايلور سويفت الشهيرة “Bad blood” والتي ظهر فيها العديد من النساء الجميلات والقويات، فإن الحملة الدعائية لمجموعة “Balmain” الجديدة بالتعاون مع “H&M” يظهر فيها أيضا نساء جميلات وقويات ولكن في غاية الأناقة أيضا وهم كيندال جينر، جيجي حديد، جوردان دان وينضم إليهم عارضي الأزياء هاو يون شيانج ودادلي أوشاجنيسي (Dudley O’Shaughnessy).

في صور الحملة الدعائية الخاصة بمجموعة “Balmain” الجديدة بالتعاون مع “H&M” وهي المجموعة التي يترقبها الجميع، نشاهد جيجي حديد وكيندال جينر وجوردان دان وهاو يون شيانج ودادلي أوشاجنيسي في إطلالات شبابية أنيقة من مجموعة “Balmain” و”H&M” الجديدة أثناء تواجدهم في عربات لقطار أنفاق.

مصمم الأزياء أوليفييه روستينج تحدث عن مجموعة “Balmain” و”H&M” الجديدة في خلال مقابلة له في وقت سابق وقال: “ماركة ” Balmain” هي ماركة راقية تمتع بالأناقة والفخامة، وما قمنا به في المجموعة الجديدة هو إظهار مفهوم التنوع والاختلاف والتواصل مع العالم بأسره، ولقد تمكنا من فعل هذا بفضل ماركة H&M”.

شاهد صور للحملة الدعائية الخاصة بمجموعة “Balmain” و”H&M” الجديدة:

جيجي حديد وكيندال جينر وجوردان دان وهاو يون شيانج ودادلي أوشاجنيسي في إطلالات شبابية جذابة في صور الحملة الدعائية الخاصة بمجموعة “Balmain” و”H&M” الجديدة.

Tags

مواضيع ذات صلة