الحكم على هيا الشعيبي بالسجن.. والسبب؟!

قررت محكمة الجنح في الكويت حبس الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ستة أشهر مع الشغل ودفع كفالة ألف دينار كويتي، وسجن زوجها هاني الطباخ أربعة أشهر مع الشغل ودفع كفالة 500 دينار، وذلك في قضية إساءتهما للفنان طارق العلي.

ويشير موقع “مشاهير” أن محامية طارق العلي قدمت شكوى ضد هيا وزوجها بسبب تعرض موكّلها للإساءة والسب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التلفزيون، ما تسبب له في ضرر أدبي ومادي، فقضت المحكمة بحبس المتهمين.

هذا وتوضح “مشاهير” أن الخلاف الذي نشب بين طارق وهيا وقع على خلفية رفضها السفر مع فريق عمل مسرحية تحت الصفر لعرضها في دبي، مما وضع العلي في موقف محرج أمام جمهوره، كما اتهمته هيا بلمس أجزاء حساسة من جسدها، وهو ما نفاه تماما، وأكد أن تربيته تمنعه من فعل ذلك.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، فيديو قصير ظهرت فيه خادمة تحمل حقيبة سفر وكأنّها تغادر تاركة ما ورائها، وقد توجّهت بالحديث إليها من خلال تعليق تركته في الأسفل جاء فيه: “إلا أنتي ما حدا بزعلك هالأيام”.

وعندها انهالت عليها التعليقات وكانت معظمها هجومية تصبّ في خانة الانتقاد، حيث رأى البعض أنّها تسيء إلى الموظّفات اللواتي يساعدن في الأعمال المنزلية، لا سيّما أنّها أم لثلاثة أولاد وفي نهاية المطاف هي من يساعدها في تربيتهم.

Tags

مواضيع ذات صلة