الحارس الشخصي لـ كيم كارداشيان يحذف كل صورها!!

حذف باسكال دوفير الحارس الشخصي لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كل صور الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أيام من الضجة التي أثارتها حادثة السطو المسلح في باريس وسرقة مجوهرات بقيمة 10 مليون يورو، مما أثار التساؤلات عن السبب.

ورصدت صفحات دوفير على “انستغرام” و”تويتر”، مشيرة إلى أنه قام بإلغاء كل الصور التي تجمعه بكيم وزوجها كاني ويست وباقي أفراد العائلة، كنوع من الإجراءات الأمنية المشددة وهما لا يلومانه على السرقة، ولم يتعلق الأمر باستقالته بعد الاتهامات بعدم قدرته على حماية كارداشيان.

هذا وألغت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية المشهورة، كيم كارداشيان، مؤخرا رحلتها إلى دبي، التي كانت ستشارك فيها ضيفة في حدث “Dubai Masterclass” الذي نظمه فنان الماكياج للمشاهير، ماريو ديديفانوفيك، وذلك بعض تعرض كارداشيان لسطو مسلح في باريس، الاثنين الماضي.

وقال ديديفانوفيك على موقعه الرسمي: “إلى من كان سيحضر الحدث، نيابة عن نفسي وكيم كارداشيان، أرجو أن تتقبلوا اعتذارنا، نأسف لإبلاغكم أنه نظرا للأحداث الأخيرة، سيتم إعادة جدولة “Dubai Masterclass” مع كيم كارداشيان، وندرك الإزعاج الذي سببه هذا لكم، وسيكون لديكم خيار إلغاء مشاركتكم والحصول على إعادة كامل المبلغ الاشتراك، أو تحديث تذكرتكم للتاريخ الذي سيُعاد جدولة الحدث فيه.”

Tags

مواضيع ذات صلة