الجسمي يكشف عن السبب الرئيسي لانسحابه من X-Factor

 

أكد المطرب الإماراتي حسين الجسمي لموقع “مشاهير” أن السبب الرئيسي وراء انسحابه من الموسم الثاني من برنامج المواهب الغنائية X-Factor، هو انشغال جدوله بعدد كبير من الأعمال الفنية.

وقال الجسمي -الذي حصل على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون المصرية إن ” “X-Factorمن أحلى برامج المواهب الغنائية التي ظهرت الفترة الأخيرة.

وأضاف: لذلك أحببت المشاركة في موسمه الأول، وكان ناجحاً للغاية، وقدمنا كلجنة تحكيم موسماً رائعاً، لكن انسحابي من الموسم الثاني جاء بسبب انشغال جدولي الفني بعدد كبير من الحفلات وتحضيري لألبومي الغنائي الجديد.

وأكد الجسمي أنه كان سعيداً للغاية خلال الشهور الأربعة التي صورنا فيها الموسم الأول، وقال: لكنني لا أنكر أن البرنامج كان متعباً للغاية ويحتاج لمجهود كبير، كما أنه أبعدني عن جمهوري لفترة طويلة؛ لذلك أحببت أن أعود لجمهوري بصوتي.

أما عن أبرز أعماله الجديد، فأوضح الجسمي لـ”مشاهير” أنه بدأ العمل على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، الذي من المقرر أن يطرح مع منتصف العام الجاري بعد فترة غياب طويلة، على أن يتضمن الألبوم ما بين أغنيتين أو ثلاث أغنيات باللهجة المصرية؛ والباقي باللهجة الخليجية.

Tags

مواضيع ذات صلة