الجزء العاشر من (وادي الذئاب) يدحض الشائعات

بدأ فريق عمل “وادي الذئاب” التصوير في حلقات الجزء العاشر منه، ما يفنّد كل الشائعات عن وجود خلاف كبير بين بطل العمل نجاتي شاشمار وشقيقه (منتج العمل).

وذكرت مصادر غير رسمية لموقع “مشاهير” أن العمل سيبدأ عرضه في سبتمبر القادم.

كما علم الموقع من مصادر تركية مطلعة أن الشركة المنتجة Bana أبرمت عقداً مع قناة D التركية على عرض العمل في جزئه العاشر.

في هذه الأثناء، أعلنت مصادر غير رسمية أن الممثل كينان كوبان الذي يلعب دور (عبد الحي) سيعود في الجزء العاشر من المسلسل، لكننا نرجح أن هذه المعلومة غير صحيح، لأن (عبد الحي) مات في الجزء التاسع في انفجار في مكتب بولات مع زوجته.

يذكر أن بطل العمل (نجاتي شاشماز) والمعروف لدى الجمهور العربي بـ(مراد علم دار) كان قد صرّح أن منطقة الشرق الأوسط ذاهبة إلى ظلام أكبر، والقوى الأجنبية ستحاصر الشرق بشكل مرعب أكثر، وهذا ما سيتم معالجته في الموسم العاشر من (وادي الذئاب).

وأضاف: سيحظى الجزء العاشر بمشاهد حرب وأكشن أكثر وأهم بكثير من الأجزاء التسعة التي عرضت من قبل.

ومن المعروف أن الحلقة الأخيرة من الجزء التاسع حملت نهاية مأساوية، حيث قتل أعداء مراد عروسه (ليلى) التي تلعب دورها عائشة كيدمان باتور ليلة زفافهما وهي تلعب دور مدعية عامة (قاضي) وكانت أصيب حسب المسلسل بمرض السرطان وبدأت تتعافى منه.

(وادي الذئاب) بطولة نجاتي شاشماز، ومن إخراج زبير شاشماز، سردار أكار وسعد الله سينترك، وهو من تأليف دوغان أوموت كاراجا وسردار اكار، والسيناريو لنجاتي شاشماز نفسه ومعه سونير يلجين ومن إنتاج (بانا فيلم) ويملكها بطل العمل مراد علم دار_ نجاتي شاشماز.

ومن المفارقات غير الجميلة في العمل، أن صوت (علم دار) في الحلقات المدبلجة يسيء لـ”نجاتي شاشمار” كممثل كبير، ولا يدرك هذه الحقيقة سوى من شاهد العمل مترجماً وسمع صوت (شاشمار_علم دار) الحقيقي وطريقة أدائه التي تنسجم مع شخصيته كقائد وبطل. في حين أساءت له الدبلجة حين حولته إلى شخصية زقاقية مع صوت يخلو من كل العزم والبطولة والحكمة.

ومن هذه المفارقات أيضا، الصورة القبيحة التي قدم فيها العمل بطلة الأجزاء الأربعة الأولى رهف (أوزغو نامال) والتي بدت بشعة نسبة لجمالها الأخاذ حسب كل الصور المنتشرة لها في مواقع تركية رسمية وهذا ما لم نفهمه من مخرجي العمل، إذ كيف يبشعون حبيبة البطل بدل الإهتمام بها وجعلها الأكثر تميزاً بين كل البطلات المساندات.

وهنا يعرض لكم موقع “مشاهير” بعضاً من صورها لنبين الفرق.

Tags

مواضيع ذات صلة