الاناقة لا تعترف بالعمر

إعداد: شيماء يونس

مهما بلغ عمر المراة فهي دائما وابدا تستطيع ان تكون انيقة وجميلة ايا كان وزنها او شكل جسمها فالاناقة لا تعترف بالعمر، ولا اللون، ولا حتى الوزن فليس معنى انك تقدمت بالعمر وبدا جسمك ياخذ شكلا مختلفا ان تتخلين عن اناقتك، يمكنك ان تكوني انيقة دائما اذا ما قمت باختيار القطع التي يمكن تنسيقها جيدا مع بعضها وايضا اختيار القطع التي تناسب عمرك وشكل جسمك يزيد من تلك الاناقة.

هناك الكثير من النساء اللواتي بلغن من العمر ارذله ومازلن يتمتعن بالمظهر الجذاب والكثير من الاناقة فهل تنقصين عنهن؟ ام انها معجزة جعلتهن يتمكنن من الحصول على تلك الاناقة؟؟، انه فقط التوفيق في اختيار القطع المناسبة ومتابعة احدث صيحات الموضة وهي من الامور التي يسهل عليك فعلها عزيزتي، ونحن سوف نساعدك كثيرا، فتابعينا دائما من خلال الراقية وسوف نقدم لك الكثير من الاطلالات الانيقة والجذابة.

واليوم، قمنا باختيار مجموعة من التصميمات التي تناسب الاعمار المتقدمة والتي كان اغلبها عبارة عن فساتين قصيرة تناسب الاطلالات الرسمية والكلاسيكية، كما كانت هناك اطلالة مشرقة تناسب اوقات الصيف تكونت من كنزة بيضاء بدون اكمام وتنورة واسعة باللون البينك، كما كانت هناك ايضا اطلالة اكثر عملية مكونة من سروال من الجينز الاسود وكنزة بسيطة التصميم بنصف كم باللون الابيض، يمكنك عزيزتي متابعة هذه الاطلالات ومشاركتنا برايك.

يمكنك أيضا قراءة More from author