الافتتاح الكبير لـ”اسبوزا” بوتيك في أبوظبي

أعلنت “اسبوزا” (Esposa) في 18 مايو، عن افتتاح أحدث بوتيك لها في “ياس مول” الذي يتمتع بمكانة مرموقة في أبوظبي. وأقامت في المناسبة حفل استقبال تميّز بالأناقة والأوقات الرائعة التي لا تُنسى. وتجوّل كبار الأخصائيين في عالم الموضة والإعلاميين والضيوف المميزين المدعوين في أرجاء المكان الجديد الرحب، حيث اطلعوا على مجموعة “اسبوزا” الأنيقة لفساتين الأعراس والسهرة والإكسسوارات والأحذية. ويمتد البوتيك على مساحة 260 متراً مربعاً.

واستُهل الحفل بوصول الإعلاميين البارزين في البلاد، تلاهم كبار المدوّنين والعاملين والأخصائيين المهمين في عالم الموضة، بالإضافة إلى كل أولئك الذين جاؤوا من دبي تقلّهم سيارات ليموزين فاخرة بيضاء، استعداداً لإطلاق هذه الحدث الباهر. وتزيّن بوتيك “اسبوزا” بالأزهار النضرة على أنغام موسيقى الكمان الكلاسيكية الحية التي عزفها موسيقار محترف ترحيباً بكبار الضيوف.وارتدت عارضات ساحرات معظم فساتين الزفاف التي تعرضها “اسبوزا” وهو ما شكّل لوحة بصرية غاية في الجمال، في حين كان تلفزيون أبوظبي يوثّق كل تلك اللحظات الممتعة.

وتعاونت “دار معوّض للألماس” الشهيرة التي احتفلت مؤخراً بذكرى مرور 125 على تأسيسها، مع “اسبوزا” لإقامة هذا الافتتاح الضخم. وارتدت العارضات أطقم ألماسية من مجموعة “معوّض” للأعراس،ليتضاعف بذلك إعجاب الحضور الذين استمتعوا باكتشاف مجوهرات”معوّض”المعروضة فيالواجهات الزجاجية المنتشرة في أرجاء بوتيك “اسبوزاً”. وعرضت الدار أيضاً مجوهرات ألماسيةأخرى خاصة بالأفراح، خطفت الأنفاس بتصاميمها التي تتنوع بين الكلاسيكية والعصرية مقدمة لكل عروس فرصة اختيار المتمم الأمثل لجمالها.

وتعليقاً على الحدث قال باسكال معوّض المدير التنفيذي لقسم بيع التجزئة في “معوّض”،”شغفنا المشترك لتحقيق حلم العروس هوالذي يجمعنا اليوم. ففساتين “إسبوزا” الفاخرةمفعمة بالجمال ومجوهرات معوّض الألماسية عبارة عن المكمل الأمثل لها”.

كما تميّز هذا الحدث بحضور دانا ووللي وهي واحدة من أشهر المدوّنات في عالم الأزياء البارزين في البلاد والتي تتخذ من دبي مقراً لها. فقد اختارت دانا ووللي ارتداء ملابسها من عند “اسبوزا” خلال حفل خطوبتها الذي أقامته مؤخراً في شهر إبريل الماضي، وقد أثار هذا الاختيار ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وبعدما تمكّن من حجز مكان له في الصف الأمامي في “اسوزا” في نيويورك فيعروض أعراس أوسكار دي لارينتا ومونيك لوهيير وكارولينا هيريرا، فإن حفل الافتتاح الكبير في أبوظبي قد أثبت مكانته كوجهة مثالية للواتي يرغبن بأن يصبحن عرائس ويسعين للحصول على النصائح المتعلقة بالأزياء.

وفي حين أنه قد تكون هناك توقعات مثيرة حول أي فستان “إسبوزا” سوف ترتديه السيدة واللي في حفل زفافها، سوف يكون هناك أمر واحد مؤكد هو: إنها ستستفيد مرة أخرى من خدمة التفصيل الجديدة بحسب المقاس من “اسبوزا”. وتوفر هذه الخدمة لكل مقبلة على الزواج الفرصة لكي تسير في الممر بثوب مفصّل بحسب طلبها، والمقاس المثالي، والشكل، والقصّ والتصميم بحسب احتياجات العروس مع الأخذ في الاعتبار رغباتها وأحلامها.

وتقول كريستي رومانوس، مالكة ومديرة العمليات في “اسبوزا”، “نود أن نشكر جميع أصدقائنا والمهنئين لحضورهم ودعمهم حفل الإطلاق في أبوظبي. ونحن نتطلع بشغف إلى تقديم مساهمة رائعة لمشاهد الزفاف والتألق في العاصمة، ونبذل قصارى جهدنا لكي نضمن أن كل عرس يحمل في طياته السعادة والجمال وأناقة العروس التي ترتدي من عند (اسبوزا)”.

Tags

مواضيع ذات صلة