الإمارات للعطلات توفر رحلة بحرية مع نجوم الفن العرب

توفر الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة في طيران الإمارات، لعملائها برنامجاً مميزاً لقضاء عطلة بحرية برفقة عدد من أبرز نجوم الفن العرب خلال الفترة بين 20 و24 أكتوبر (تشرين الأول) 2015.

وتتم رحلة “شط بحر الهوى Stars on Board” على متن الباخرة MSN Divina، بالتعاون مع مجموعة MBC التلفزيونية. وتوفر للمشاركين فرصة مميزة وحصرية للالتقاء وجهاً لوجه مع عدد من ألمع النجوم بمن فيهم، كاظم الساهر، نجوى كرم، هيفا وهبة، ملحم زين، رويدا عطية، وائل جسار، رامي عياش، محمد عساف، وفرقتا الترفيه والكوميديا “ما في متلو” و “أم حسين”.

وخلال الرحلة، التي ستستغرق 5 أيام/ 4 ليال، يحيي الفنانون المشاركون حفلات وعروضاً موسيقية متنوعة، كما ستقدم الفرق الكوميدية فقرات ترفيهية، لتجعل من هذه الرحلة فرصة العمر للمشاركين.

وتشمل برامج الإمارات للعطلات الخاصة في رحلة “شط بحر الهوى أو Stars on Board”، التي تبدأ أسعارها من 7200 درهم (نحو 1970 دولار اميركي) للشخص الواحد، حضور جميع العروض الفنية على متن السفينة، والوجبات اليومية، وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى العاصمة الإيطالية روما، المدينة التي ستنطلق منها الرحلة، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها.

وسوف تنطلق السفينة من روما في 20 أكتوبر 2015، وسوف تتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة العراقة الاسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوة الإيطالية حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر 2015. ويمكن لضيوف الرحلة العودة إلى دبي مع طيران الإمارات من ميلانو أو تمديد فترة إقامتهم للاستمتاع بسحر مدينة نيس والرفييرا الفرنسية والعودة منها إلى دبي.

كما تتيح الإمارات للعطلات للراغبين الاستمتاع بتجربة إيطالية متكاملة، قبل انطلاق الرحلة، في روما أو في أي مدينة إيطالية أخرى، وحجز برامج الشركة الخاصة بإيطاليا بما فيها زيارة مدينة سورينتو التاريخية أو مقر معرض إكسبو ميلانو 2015، حيث يمكنهم من بعد ذلك السفر إلى روما للالتحاق بالرحلة البحرية التي تنطلق في 20 أكتوبر.

وتتميز السفينة MSC Divina، المستوحى تصميمها من النجمة الإيطالية صوفيا لورين، بأنها مدينة عائمة قائمة بذاتها، وتعتبر المكان الأمثل لرحلة بحرية مثل “نجوم على متن السفينة Stars on Board”. وقد وقع الاختيار عليها بفضل مرافقها المميزة التي توفر مختلف وسائل الراحة والاسترخاء والرفاهية، عدا عن الاستمتاع بصحبة النجوم والمشاهير. وتضم الباخرة العديد من المطاعم الحائزة جوائز عالمية، فضلاً عن برك السباحة وسبا وغيرها من المرافق العديدة التي توفر مختلف الأنشطة البحرية.

وتوفر الإمارات للعطلات، خيارات واسعة لبرامج عطلات كاملة في مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات التي تغطي قارات العالم الست. وتلبي هذه البرامج مختلف الأذواق والمتطلبات للسفر كما تشكل امتداداَ لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء.

وتوفر الإمارات للعطلات خدمات المبيعات والدعم في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد متزايد باستمرار من الأسواق في جنوب أوروبا وآسيا وأفريقيا، ولها مكاتب مبيعات في جنوب أفريقيا وروسيا.

تفاصيل حول برامج الإمارات للعطلات على الموقع www.emiratesholidays.com حيث يمكن شراؤها عبر الموقع ذاته، أو حجزها عن طريق مكاتب طيران الإمارات.

Tags

مواضيع ذات صلة