الإمارات تستقبل علامة D1 Milano

إستقبلت السوق الإماراتيّة هذا الشهر العلامة التجاريّة D1 Milano الحصرية الخاصّة بالساعات والتي سُميت تيمناً بإسم عاصمة الموضة الإيطاليّة، وقد لاقت ترحيبًا حاراً من رواد قطاع الموضة. تجمع أحدث الساعات المغلفة بالبوليكربون والبوليمر الموضة والعملانية في آن، فضلًا عن تمتّعها بأعلى مستوى من الجودة الإيطاليّة بحيث تشكّل أكسسوارًا عصريًّا بسعر مقبول.

في هذا السياق، يقول الرئيس التنفيذي والمؤسّس الشريك داريو سبالوني: “إنّنا مسرورن لتمكّننا من إدخال علامتنا التجاريّة إلى الشرق الأوسط ومشاركة شغفنا مع عملائنا الجدد وعشّاق الساعات في المنطقة. ذلك أنّ D1 Milano هي وليدة عمليّة شاملة تجمع التقنيّات المتعدّدة والمهارة الحرفية بغية إنتاج أكسسوارات تواكب أحدث صيحات الموضة. فالتصميم الفريد من نوعه يجعل الساعات متعدّدة الاستخدامات وعصريّة – أي مناسبة لمختلف الأساليب، بدءًا بالزيّ الأنيق إلى الرياضيّ فالعاديّ اليوميّ. نعتقد أنّ هذه الساعات ستكون خيارًا مثاليًّا لسكان الإمارات متعددي الجنسيات والنابضين بالحيويّة”.

ومن بين المجموعات التي ستُطلق في الإمارات العربيّة المتّحدة نذكر مجموعتَي Monochrome وThermochromic Camouflage. لقد ابتكرت D1 Milano منتجًا يجذب عملاء اليوم المتطلبين ورفيعي الذوق، وذلك عن طريق الموازنة بين التصميم المثاليّ والموادّ العالية الجودة، وكلّ ذلك بأسعار معقولة.

من الجدير بالذكر أنّ الأشكال الهندسيّة الذكيّة المقرونة بالتصميم الأنيق والعصريّ والجريء، تتيح استخدام كلّ تصميم في إطلالات مختلفة، بحيث تشكّل الأكسسوار العصريّ الأروع.

تمّ إطلاق D1 Milano بدايةً في إيطاليا خلال أسبوع ميلانو للموضة الذي أُقيم في شهر فبراير 2013 في متجر الأزياء الراقية Excelsior Milano. وحصد الإصدار المحدود الأوّل نجاحًا سريعًا ومبيعًا فوريًّا. وقد تمّ توزيع هذه الساعات في متاجر الأزياء الإيطاليّة في المقام الأوّل، وشوهدت منذ ذلك الحين على معاصم مشاهير العالم، على غرار الفنّان والمصمّم آي واي واي، والمغنّي والممثّل تيريس جيبسون، والممثّلة جيسي ميتكالف.

Tags

مواضيع ذات صلة