الإطاحة بقاتل طفل جازان وسبب جريمته البشعة

 طفل
الإطاحة بقاتل طفل جازان وسبب جريمته البشعة

كشفت شرطة منطقة جازان ، غموض حادثة مقتل طفل يبلغ من العمر 9 سنوات في ظروف غامضة الأسبوع الماضي ، إثر تعرضه لعدة طعنات نافذة بآلة حادة أودت بحياته ، حيث تبين أن القاتل لم يتجاوز 16 ربيعا.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان ، النقيب نايف الحكمي ، إنه نظرا لخطورة الجرم ورغم الغموض الذي صاحب الحادثة ، فقد وجه مدير شرطة منطقة جازان ، اللواء ناصر بن سعيد القحطاني ، بتشكيل فريق بحث وتحر وتحقيق من إدارة التحريات والبحث الجنائي وشرطة محافظة هروب ، والذي شرع فعليا في المهمة ، وإجراء عمليات بحثية دقيقة وتحريات واسعة ، خاصة أن الحادث وقع في إحدى قرى المحافظة الجبلية وفي مبنى تحت الإنشاء .

وتابع أن مسار البحث كان في كل الاتجاهات نظرا لوجود مجهولين في المحيط الجبلي القريب من مسرح الحادث وعمالة في المبنى الذي لايزال تحت الإنشاء ، بالإضافة لأصدقاء الطفل ، لتقود الجهود إلى كشف هوية الجاني الذي لم يتجاوز 16 ربيعا.

وأضاف الحكمي ، إن التحقيق مع المتهم استغرق بعض الوقت لإبعاد التهمة عن نفسه وعدم وضوح أي آثار أو ارتباك على الجاني ، وقد تم التوصل إلى اعتراف الجاني ودلالته على الأداة المستخدمة في الجريمة .

وعزى الجاني أسباب إقدامه على ارتكاب جريمته الشنعاء إلى وجود خلافات شخصية سابقة ، مشيرا إلى أنّه تم إيقاف الحدث بدار الملاحظة الاجتماعية رهن التحقيق واستكمال الاجراءات ، وذلك تمهيدا لتقديمة للقضاء لينال جزاءه الشرعي .

يمكنك أيضا قراءة More from author