الأمير ويليام وزوجته يحافظان على التقاليد الملكية برعاية الأطفال

على الرغم من التحديات التي تواجه أفراد العائلة المالكة البريطانية لتواجدهم الدائم تحت الأضواء إلا أنهم استطاعوا على الإبقاء على العديد من التقاليد التي انتقلت من جيل لآخر وخاصة تلك التي تتعلق برعاية أطفالهم، الأمير تشارلز والأميرة ديانا كانوا دائما مع يتبعون البروتوكول الخاص بالعائلة المالكة البريطانية ولكنهم أيضا حرصا على أن يعيش ابنيهما الأمير ويليام والأمير هاري طفولة طبيعية قدر الإمكان، ويبدو أن الأمير ويليام وزوجته كيت دوقة كمبردج يسيران على نفس النهج، حتى أن الأمير وليام ظهر وهو يحمل ابنه الأمير جورج في شرفة قصر باكنهجام بينما هما يشاهدان احتفالية ” Trooping the Colour celebration” في مشهد يشبه كثيرا مشهد الأمير تشارلز وهو يحمل ابنه الأمير ويليام قصر باكنهجام خلال احتفالية ” Trooping the Colour celebration” منذ ما يقرب من 31 عام والطريف أن الأمير جورج ظهر في ملابس تشبه تلك التي ظهر بها والده في نفس الاحتفالية في عام 1984.

شاهد بالصور كيف تشبه طفولة الأمير جورج والأميرة تشارلوت طفلي الأمير وليام وزوجته كيت طفولة الأمير وليام:

الصور للأولى للأمير ويليام بعد مولده: الأمير ويليام ولد في شهر يونيو عام 1982، وفي هذه الصورة يظهر بصحبة والديه الأميرة تشارلز والأمير الراحلة ديانا أمام جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن.

الصور للأولى للأمير جورج بعد مولده: الأمير جورج ولد في شهر يوليو عام 2013، وفي هذه الصورة يظهر بصحبة والديه الأميرة وليام وكيت دوقة كمبردج أمام جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن.

الزيارة الرسمية الأولى للأمير ويليام: بعد أقل من عام من مولد الأمير ويليام وتحديدا في ربيع عام 1983، ذهب الأمير ويليام في زيارة رسمية للمرة الأولى إلى أستراليا ونيوزيلاندا بصحبة والديه.

الزيارة الرسمية الأولى للأمير جورج: الأمير جورج يذهب في زيارة رسمية للمرة الأولى إلى أستراليا ونيوزيلاندا بصحبة والديه وبعد أقل من عام على مولده وفي موسم الربيع أيضا.

صورة للأمير تشارلز وزوجته ديانا وابنهما الأمير ويليام خلال زيارتهم إلى نيوزيلاندا في عام 1983.

صورة للأمير ويليام وزوجته كيت وابنهما الأمير جورج في حديقة منزل عائلة ميدلتون في شهر يوليو عام 2013.

الأمير ويليام يسافر بصحبة والده: الأمير تشارلز وابنه الأمير ويليام وهما يهبطان سلم الطائرة بعد وصولهما إلى اسكوتلندا في عام 1983.

الأمير جورج يسافر بصحبة والده: الأمير ويليام وابنه الأمير جورج وهما يهبطان سلم الطائرة بعد وصولهما إلى نيوزيلاندا في شهر إبريل عام 2014.

الأمير هاري وهو يلعب مع والدته: الأمير هاري بصحبة والدته الأميرة الراحلة ديانا في حديقة منزل هايجروف (Highgrove) في جلوسيسترشاير في شهر يوليو عام 1986.

الأمير جورج وهو يلعب مع والدته: الأمير هاري جورج بصحبة والدته دوقة كمبردج في إحدى الحدائق في بريطانيا في شهر إبريل عام 2014 وكانت كيت في ذلك الوقت حامل في طفلتها الثانية الأميرة تشارلوت.

صورة عيد ميلاد الأمير ويليام: الصورة الرسمية الخاصة بعيد الميلاد الثاني للأمير ويليام في عام 1984.

صورة عيد ميلاد الأمير جورج: صورة للأمير جورج نشرها القصر في عيد الميلاد الأول للأمير جورج في عام 2014.

Tags

مواضيع ذات صلة