الأمير وليام يقوم بزيارة مستشفى في بازينغستوك

بعد يوم واحد من قيام كيت ميدلتون (Kate Middleton) بأول مهمة رسمية منفردة خارج البلاد بسفرها إلى هولندا، قام زوجها الأمير وليام بمهمة رسمية منفردة هو الآخر ولكن في داخل البلد وتحديدا في مستشفى ” Basingstoke and North Hampshire” في مدينة بازينغستوك.

الأمير وليام 34 عام، تلقى استقبال حافل فور وصوله إلى المستشفى من الممرضات والعاملين في المستشفى والذين تجمعوا في ممرات المستشفى لاستقبال الأمير وليام وقام بعضهم بالتقاط صور له باستخدام هواتفهم المحمولة. زيارة الأمير وليام للمستشفى في هذا اليوم أثبتت بأنه قد ودع إلى الأبد إطلالاته التقليدية غير العصرية والتي وصفتها وسائل الإعلام لفترة بأنها تشبه “ملابس الموظفين الحكوميين”، الأمير وليام ظهر في يوم زيارته للمستشفى بإطلالة عصرية أنيقة حيث ارتدى بدلة عصرية أنيقة ذات لون أزرق وربطة عنق مخططة أنيقة. جدير بالذكر أن التقارير قد تحدثت عن أن الفضل في الإطلالات العصرية الجديدة للأمير وليام يعود إلى منسقة الملابس التي تعمل لدى كيت زوجة الأمير وليام والتي أسندت إليها كيت مهمة اختيار إطلالات عصرية جديدة لزوجها الأمير وليام.

الأمير وليام قابل خلال زيارته للمستشفى عدد من العاملين في المستشفى وعدد من المرضى الذين تحدثوا فيما بعد لوسائل الإعلام عن سعادتهم لمقابلة الأمير وليام داخل المستشفى ولقد قالوا إنه قد اعتذر لهم على ما أحدثه زيارته من هرج داخل المستشفى وقال لهم: “أنا آسف لأنني قد تسببت في إحداث تعطيل للعمل في المستشفى اليوم، لم تكن هذه هي نيتي، آمل حقا أنكم لم تكونوا على موعد مهم في داخل المستشفى”.

الأمير وليام كان قد ذهب لزيارة المستشفى لتفقد برنامج خاص بإعادة تشغيل الرجال العسكريين ممن عملوا في سلاح الخدمات الطبية في الجيش، وخلال زيارة الأمير وليام للمستشفى قابل عدد من رجال الجيش السابقين الذين يعملون في المستشفى وقابل آخرون يحصلون على دورات تدريبية داخل المستشفى لتؤهلهم للعمل من جديد في داخل المجتمع المدني، هذا البرنامج التدريبي برعاية مؤسسة ” Royal Foundation” الخيرية وراعيها الرسمي الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry).

في وقت لاحق من نفس اليوم سيقوم الأمير وليام بزيارة مستشفى ” Royal Hospital Chelsea” حيث من المقرر أن يقوم الأمير وليام بتقديم عدد من الجوائز لمؤسسات خيرية من كافة أنحاء المملكة المتحدة ممن قامت بتقديم المساعدة في التوظيف لأفراد من الجيش البريطاني وأسرهم. 

زيارة الأمير وليام اليوم لمستشفى ” Basingstoke and North Hampshire” في مدينة بازينغستوك، تأتي بعد يوم واحد من زيارة زوجته كيت الخارجية إلى هولندا والتي استمرت لمدة يوم واحد وبدأتها بمقابلة الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا في مقر إقامته في فيلا ” Eikenhorst” وانتهت بزيارتها لمشروع ” Bouwkeet” في روتردام.

Tags

مواضيع ذات صلة