الأمير هاري يحصل على عناق من الطفل الفائز في حفل توزيع جوائز “WellChild”

حفل توزيع جوائز “WellChild” شهد لحظة مؤثرة للغاية عندما قام الطفل أولي كارول (Ollie Carroll) 5 أعوام، والذي يعاني من مرض نادر يجعله بكاد يستطيع التحرك، بمعانقة الأمير هاري (Prince Harry).

المرض الذي يعاني منه أولي يتسبب في إضعاف عضلات جسده بشدة وحتى تصل إلى النهاية الحتمية التي تتوقف فيها عن العمل تماما وتعجز عن حمله ولكن أولي الذي حصل على جائزة ” Inspirational Child” لعام 2016، استجمع قواه وقام بالوقوف وعانق الأمير هاري. جائزة ” Inspirational Child” هي جائزة للأطفال من سن 4-6 سنوات، وهي مقدمة من مؤسسة ” WellChild” الخيرية التي تقوم بتكريم الأطفال الذين يعانون من حالات مرضية سيئة تسبب العجز الكلي أو الجزئي، وكذلك ذويهم والعاملين في المجال الطبي ممن يشرفون على رعاية وعلاج هؤلاء الأطفال. جدير بالذكر أن الأمير هاري هو الراعي الرسمي لهذه المؤسسة.

لوسي (Lucy) والدة أولي كارول، كانت بصحبة طفلها أولي أثناء تلقيه الجائزة ولقد تحدثت فيما بعد عن لقاء أولي والأمير هاري وقالت إنها نعتقد أن طفلها لم يكن يعرف هوية الأمير هاري ولكنه عانقه لأنه شعر بالود والاطمئنان اتجاه ولقد قالت عن ذلك: “لقد كان (أولي) سعيد للغاية، كلاهما بدا سعيد للغاية، الأمير هاري كان سعيد بشكل خاص لأن أولي استجمع قواه حتى يقف ليعانقه”.

قبل أن يبدأ حفل توزيع الجوائز قام الأمير هاري وعدد من الشخصيات المجتمعية الهامة من ضيوف الحفل، ومن ضمنهم سير رود ستيوارت (Sir Rod Stewart) بالتجول وسط الحفل ومقابلة الأطفال الذين تدعمهم مؤسسة ” WellChild” الخيرية ولقد شوهد الأمير هاري وهو يتبادل المزاح مع الأطفال ويبدو أن أحدهم قد سأله عن شقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William) ولذلك فلقد أجابهم الأمير هاري مازحا أن شقيقه الأكبر “دائما ما يتسبب في إحراجه طوال الوقت”.

الأمير هاري قام بإلقاء كلمة قصيرة في الحفل أثنى فيها على شجاعة هؤلاء الأطفال وذويهم وقال: “هذه اللحظة هي واحدة من تلك اللحظات في الحياة التي تجعلك تشعر بالانبهار بالقوة التي توجد بداخل البشر وخاصة هؤلاء الأطفال، مشاهدة هؤلاء الأطفال وهم يواجهون التحديات الصعبة التي تواجههم بمثل هذا الإصرار والإيجابية وبالطبع حس الدعابة الرائع، هو أمر دائما ما ينجح في إثارة انبهاري”، وأضاف الأمير هاري قائلا: “أود في هذه الليلة أن أقوم مجددا بتهنئة جميع الفائزين، لقد قمتم بعمل رائع، وشكرا لكم جميعا لأنكم قمتم بإلهامنا بقوتكم وإيجابيكم وعملكم من أجل الآخرين”.

Tags

مواضيع ذات صلة