الأمير هاري الأعزب الوحيد في محيطه

الأمير هاري (Prince Harry) في طريقه لأن يصبح قريبا الأعزب الأخير في مجموعة أصدقائه، فبعد أن كان وصديقه المقرب تشارلي فان ستروبنزي (Charlie van Straubenzee) اثنين من أشهر العزاب في الطبقة الراقية في بريطانيا، تخلي تشارلي عن لقب الأعزب بعد أن وقع في حب فتاة جميلة في الخامسة والعشرين من عمرها تدعى دايزي جنكس (Daisy Jenks) وتعمل منظمة حفلات زفاف راقية ومصممة فيديوهات للحفلات.

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت تقرير تحدثت فيها عن مواعدة تشارلي فان ستروبنزي لدايزي جنكس، ونقلت عن صديق مشترك لتشارلي والأمير هاري قوله بأن تشارلي قد فاجئ الجميع عندما بدأ علاقة جدية ولقد علق على ذلك مازحا: “تشارلي كان يعرف بأنه الأعزب الدائم، وما حدث يعني أن هاري أصبح عليه حقا أن يجد له صديقة”.

تشارلي فان ستروبنزي 28 عام، يعمل كمستشار مالي لدى إحدى الشركات وشقيقه الأكبر توماس فان ستروبنزي (Thomas van Straubenzee)، جد روحي للأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) ابنة الأمير وليام (Prince William)، الشقيق الأكبر للأمير هاري.

توماس فان ستروبنزي كان قد حصل على الطلاق في وقت سابق في هذا العام من زوجته الليدي ميليسا بيرسي (Lady Melissa Percy) ابنة دوق نورثمبرلاند (Duke of Northumberland) وبذلك انتهى زواجهما الذي استمر لمدة ثلاثة سنوات.

Tags

مواضيع ذات صلة