الأميرة ماري والأمير فريدريك يرسلان رسالة شكر لفتاة أسترالية

الطفلة الأسترالية بيكسي كيرتيس (Pixie Curtis) والبالغة من العمر 4 سنوات حصلت على مفاجأة ملكية سارة في هذا الأسبوع طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فبينما كانت والدة بيكسي تقوم بتفقد البريد في عطلة هذا الأسبوع عثرت على رسالة من الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري وهي رسالة شكر موجهة إلى شركة ” Pixie’s Bows” وهي شركة ربطات الشعر الخاصة بالأطفال وهي الشركة التي تديرها الفتاة الصغيرة بيكسي بمساعدة والدتها بالطبع.

شركة ” Pixie’s Bows” التي تمتلكها بيكسي كيرتيس تقوم بصنع ربطات شعر ملونة على شكل ربطات عنق قصيرة (فيونكة)، وهذه الشركة حققت نجاحا كبيرا منذ تأسيسها، فالكثير من الأمهات الشهيرات يقمن بشراء ربطات الشعر الملونة من Pixie’s Bows” لبناتهن بالإضافة إلى قطع اكسسوار الشعر الأخرى التي تنتجها الشركة.

بيكسي كيرتيس كانت قد أرسلت في وقت سابق هدية إلى الأميرتين الصغيرتين إيزابيلا وجوزفين وهما ابنتا الأميرة ماري الأسترالية الأصل وهذه الهدية عبارة عن مجموعة من ربطات الشعر الملونة التي تنتجها شركتها، وبسبب ذلك تلقت بيكسي رسالة شكر من الأميرة ماري وزوجها الأمير فريدريك على الهدية التي أرسلتها بيكسي لابنتهما.

بيكسي ووالدتها نشر فيما بعد على حساب بيكسي على الانستجرام صورة لبيكسي وهي تحمل رسالة الشكر الموجهة إليها من ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري.

Tags

مواضيع ذات صلة