الأميرة ماري شانتال تصمم مجموعة ملابس جديدة

الأميرة ماري شانتال (Princess Marie-Chantal) أميرة اليونان، لديها خط إنتاج ناجح لملابس الأطفال الراقية، ويبدو أنها قررت أن تنقل خبراتها في مجال تصميم ملابس الأطفال الأنيقة إلى عالم البيع بالتجزئة حيث تتوفر الملابس بأسعار مناسبة.

أميرة اليونان وهي أم لخمسة أطفال أطلقت مجموعة جديدة لملابس الأطفال بالتعاون مع ماركة ” Marks & Spencer”. المجموعة الجديدة تتضمن عدد 33 قطعة من الملابس وقطع الاكسسوار المصممة خصيصا من أجل الأطفال الرضع والأطفال الصغار. أسعار هذه المجموعة بأسعار تبدأ من 6 جنيه إسترليني للزوج الواحد من الجوارب في المجموعة وتصل إلى 60 جنيه إسترليني للشال الواحد في المجموعة، بينما تبدأ أسعار قطعة الملابس الواحدة في المجموعة من 18 جنيه إسترليني لشيرت واحد للأطفال وتصل إلى 36 جنيه إسترليني للفستان. 

مجموعة الكبسولة الجديدة لملابس الأطفال من تصميم الأميرة ماري شانتال 48 عام التي تحمل اسم مجموعة ” Marie-Chantal and M&S”، والمتوفرة حصريا لدى ماركة ” Marks & Spencer” ظهر فيها الطابع الراقي الذي يتخلله جانب طفولي مرح والمميز لتصميمات الأميرة ماري شانتال والذي يظهر في خط إنتاجها لملابس الأطفال الراقية والذي يصل فيه سعر القطعة الواحدة إلى 250 جنيه إسترليني.

مجموعة الأميرة ماري شانتال الجديدة تتضمن قطع ملابس تتناسب مع جميع المناسبات بداية من النزهات العائلية البسيطة وتجمعات الأسرة في أيام العطلة وحتى الحفلات والمناسبات الاحتفالية الهامة.

الأميرة ماري شانتال زوجة الأمير بافلوس (Crown Prince Pavlos) ولي عهد اليونان، تحدثت عن مجموعتها الجديدة بالتعاون مع ماركة ” Marks & Spencer” خلال تصريح جديد لها وقالت: “أنا متحمسة للغاية لمجموعتي الأولى مع ماركة ” M&S” وأشعر أن مجموعة ماري شانتا و ” M&S” قد استطاعت أن تجسد سحر الطفولة”، وأضافت الأميرة ماري شانتال قائلة: “لقد استطعنا معا أن نصمم مجموعة جميلة من ملابس وهدايا الأطفال، للفتيات والفتيان الصغار بألوان رقيقة وناعمة، إنها مجموعة كلاسيكية ذات لمسة عصرية مميزة وتحمل جانب طفولي مرح”.

تصميمات الأميرة ماري شانتال تحظى بشعبية كبيرة لدى المشاهير ولقد ازدادت شهرتها بعد أن ارتدت فتيات الزهور الصغيرات في حفل زفاف نيكي هيلتون (Nicky Hilton) في شهر يوليو في عام 2015 فساتين جميلة من تصميم الأميرة ماري شانتال.

Tags

مواضيع ذات صلة