الأميرة مادلين ترتدي الزي التقليدي للسويد

في مثل هذا اليوم الثامن من يونيو في عام 2013، أقيم حفل زفاف الأميرة مادلين ورجل الأعمال البريطاني-الأمريكي كريستوفر أونيل في العاصمة السويدية ستوكهولم، واليوم تحتفل الأميرة مادلين وزوجها بمرور عامين على زواجهما.

الأميرة مادلين وهي حامل في الأشهر الأخيرة في طفلها الثاني احتفلت أيضا منذ بضعة أيام بالعيد القومي للسويد بصحبة أسرتها وذلك وفي يوم في متحف ” Skansen” (سكانسون) وهناك استمعت الأميرة مادلين للكلمة التي ألقاها والدها الملك كارل جوستاف ملك السويد من على مسرح المتحف (stage) والذي يحمل اسم ” Sollidenscenen”، ولكن لسوء الحظ لم يتمكن كريستوفر أونيل من حضور هذه الاحتفالية.

بعد أنهى الملك كارل جوستاف كلمته قامت المغنية السويدية زارا لارسون (Zara Larsson) بتقديم عرض رائع على المسرح، وفيما بعد وفي نفس اليوم قابلت لارسون الأميرة مادلين والتي كانت ترتدي الزي التقليدي للسويد بألوانه الصفراء والزرقاء المميزة وقامت بمصافحتها وكان ذلك في حفل الاستقبال الذي أقيم في القصر الملكي في ستوكهولم بمناسبة العيد القومي للسويد.

اليوم (8 يونيو) نشرت الأميرة مادلين 32 عام على حسابها على الفيس بوك صورة من حفل زفافها على رجل الأعمال كريستوفر أونيل ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: “اليوم نحتفل بعامين رائعين كزوجين، ونحن متحمسان للغاية لما يخبئه لنا المستقبل”.

الأميرة مادلين وزوجها كريستوفر أونيل لديهما طفلة واحدة وهي الأميرة ليونور وعمرها عام واحد ومن المتوقع أن تحصل الأميرة ليونور على شقيق أو شقيقة صغرى في المستقبل القريب.

Tags

مواضيع ذات صلة