الأميرة تشارلين تصف اعتنائها بأطفالها بممارسة الرياضة

الأميرة تشارلين (Princess Charlene) أميرة موناكو، تحدثت عن حياتها مع طفليها خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة ” Paris Match” وقالت إن تنشئة طفليها “أقرب للرياضة”.

الأميرة تشارلين وهي سباحة أوليمبية سابقة وأم لطفلين توأم يبلغا من العمر عامين، هما الأمير جاك (Prince Jacques) والأميرة جابرييلا (Princess Gabrielle)، قالت أيضا أن طفليها الصغيرين “في مرحلة عمرية رائعة لا يتوقفا فيها عن محاولة الحصول على الانتباه والاهتمام”، وقالت أيضا: “إنهما يرغبان في معرفة كل شيء وفهم كل شيء، إنهما يقومان بسؤالي آلاف الأسئلة…إنهما في ذلك العمر الذي يحصلان فيه على المعلومات والمعرفة التي ستقوم بإعدادهما لعيش بقية حياتهما”.

واقعة طريقة تحكيها الأميرة تشارلين عن طفليها التوأم 

الأميرة تشارلين 39 عام، حكت أيضا عن واقعة طريفة أظهرت اهتمام طفلها الأمير جاك بشقيقته الأميرة جابرييلا وقالت عن ذلك: “في أحد الأيام قامت جابرييلا بالاصطدام برأسها في طاولة، وبينما كنت أعتني برأسها وجدت جاك يقوم بضرب الطاولة بيديه الصغيرتين في المكان الذي صدمت فيه رأسها وكان يصيح “طاولة سيئة”، إنه يميل لحماية شقيقته، كلاهما يدعم ويهتم بالآخر، يمكنني أن أقضي ساعات وأنا أقوم بمراقبتهما وهما يلعبان، إنهما رائعين حقا، ولا يشعران بالتعب وهو ما يجعلني أشعر بالإرهاق أحيانا”.

الأميرة تشارلين قالت أيضا أنها عادة ما تصطحب طفليها معها لجلسات تدريبها استعداد للمشاركة في تحدي ” Riviera Water Bike” الخيري في يوم 4 يوليو، لأنها “لا تتحمل البقاء بعيدا” عن طفليها.

تحدي ” Riviera Water Bike” الخيري هو سباق للدراجات المائية سيقام في يوم الأحد 4 يوليو 2017، ويمتد من إمارة موناكو إلى مدينة نيس الفرنسية (13 ميل/حوالي 21 كيلومتر)، التحدي برعاية مؤسسة الأميرة تشارلين الخيرية والتي ساعدت منذ تأسيسها على تعليم 307 ألف شخص في ثلاثين دولة، على تعلم السباحة والمهارات الأساسية لإنقاذ الحياة أثناء التواجد في الماء.

يمكنك أيضا قراءة More from author