الأقراط الكبيرة .. تعود مجددا

بعد ظهور الأقراط الكبيرة وبقوة على منصات عروض أزياء أشهر المصممين العالميين لموسم أزياء 2016يبدو أنها ستصبح وسيلتك الجديدة للدخول الى عالم موضة أقراط هذا العام.

فبعد أن لاقت الأقراط المتدلية ذات الأحجام الكبيرة رواجاً بين الممثلين العالميين والمفضلين لدينا, قرر الكثير اللحاق بهذة الموضة والعودة لإرتدائها من جديد.

بالطبع سوف يتردد الكثيرون قبل الإقدام على تلك الخطوة, ربما لجرئتها نسبياً, فالأقراط الكبيرة ليست بالأمر الشائع والمعتاد عليه, وبالتأكيد سوف تكون لافته لأنظار من حولك, لكن الأمر يستحق التجربة حتما, قد تكون ثقيلة إلى حد ما على أذنيك، ولكنها فرصة رائعة لتجددي من إطلالتك عن طريق ارتداء هذة الأقراط الكبيرة … فلا تترددي

وينصح خبراء الموضة بشأن هذا الأمر, بالبدء بالأقراط الأقل حجماً ثم ارتداء الأكبر حجما تدريجيا شيئا فشيئ, وبمجرد أن تعتادي على رؤية الاكسسوارات الكبيرة الملونة في أذنيك سوف تحصلين على الشجاعة اللازمة للقدوم على ذلك.

كما أن الخبراء قد أكدوا أيضا على ضرورة اختيار قصات شعر ملائمه لتلك الأقراط, حتى لا يبدو الأمر سيئا وغير متجانس, ولتكتمل إطلالتك الرائعة تلك على طريقة النجمات.

واضاف الخبراء, أنه من الضروري مراعاة عدم الإفراط في ارتداء الإكسسوارات اذا ما قررت المرأة الظهور بتلك الأقراط, حيث لن يكون من المناسب الإفراط في المظهر النهائي.

كما انه ليس من الضروري أن يتماشى ذلك النوع من الاكسسوارات مع جميع النساء, حيث يختلف الأمر من إمرأة لأخرى, فليست كل النساء بنفس أطوال الرقبه ذاتها أو حجم الأذن, لذلك ننصحك عزيزتى المرأة بالتأكد من أن تلك الموضة تناسبك تماما وتضيف الى طلتك المزيد من التألق والجاذبيية.

Tags

مواضيع ذات صلة