الأعمال الفنية المنتظرة لأبرز النجمات على الساحة 

 استقرت الكثير من النجمات على أعمالهن الفنية المقبلة، حيث تشهد سينما 2016 إقبالاً شديداً لمشاركة النجمات، ولهذا قررت “مشاهير” أن تعطيكم عمل بعض النجمات المقبل، وهم كالآتي:

1- ليلى علوي:

بدأت بالفعل تصوير فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»، الذي تعود به إلى السينما بعد غياب طويل، ويشاركها البطولة: صابرين ومحمد فراج وباسم سمرة، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج يسري نصر الله.

2- ياسمين عبدالعزيز:

تواصل تصوير فيلمها الجديد «عصمت أبوشنب»، أمام ظافر العابدين، وإخراج سامح عبدالعزيز، والتي تؤدي فيه دور ضابطة شرطة تعمل في مجال مكافحة التحرش، ومن المفترض أيضاً عرضه في كانون الثاني المقبل.

3- منة شلبي:

تعود بقوة إلى السينما من خلال المشاركة في بطولة فيلم «نوارة»، إخراج هالة خليل، أمام محمود حميدة، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي حول فتاة تدعى «نوارة»، تعيش في أحد الأحياء الشعبية، وتتورط في العديد من المشاكل.

4- درة:

بدأت تصوير فيلم «الشيخ جاكسون»، تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويشاركها البطولة: أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مدّعي التدين وقدرتهم على خداع من حولهم من أجل تحقيق أهدافهم الشخصية.

5- مي سليم:

تواصل تصوير فيلم «شكة دبوس»، تأليف أيمن عبدالرحمن وإخراج أحمد عبدالله صالح، ويشاركها البطولة: خالد سليم ومحمد شاهين وعمر حسن يوسف، ومن المقرر أن ينتهي التصوير ديسمبر المقبل، ليعرض في إجازة نصف العام الدراسي في يناير المقبل.

ومن جانب أخر، نشرت مي سليم مؤخرا مجموعة صور جديدة، على حسابها على انستجرام، ظهرت فيها بلوك مختلف، حيث ظهرت بقصة شعر غريبة، أظهرتها بإطلالة مختلفة، إلا أنها لم تكشف عن أسباب اعتمادها لهذا اللوك.

Tags

مواضيع ذات صلة