الأطباء يمنعون الزيارة عن محمود عبد العزيز..؟!

منع الأطباء المتابعين لحالة الفنان المصري محمود عبدالعزيز الزيارة عنه حتى لا تسبب الزيارات ازعاجا له، مما قد يؤثر على حالته الصحية، حيث في غرفة عادية في مستشفى «الصفا» بالمهندسين، وليس في العناية المركزة كما ردد البعض.

وتؤكد “مشاهير” أن الإعلامية بوسي شلبي، زوجة محمود عبدالعزيز، تتواجد معه بصورة دائمة في المستشفى مع أولاده محمد وكريم، وقد طمأنت الجمهور على حالته، بقولها: “الحمد لله هو كويس حاليا، ولن يخرج من المستشفى إلا بعد الاطمئنان تمام على حالته الصحية”.

ومن جانب أخر، نشرت الفنانة نادية الجندي صورة تجمعها بالفنان محمود عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير “انستجرام”.

وكتبت الجندي: “أتمنى الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية للنجم الكبير والصديق الغالي والأخ محمود عبد العزيز، اشتركنا سوى في البدايات في مسلسل الدوامة وعملنا سوى فيلم وكالة البلح، وتمر هذه السنوات ولم يجمعنا سوى كل خير وصداقة واحترام”.

وأضافت: “فنان بمعنى الكلمة، صادق ومخلص في شغله ولن يتكرر قدم أهم الأعمال في تاريخ السينما المصرية والعربية، كل يوم بدعي له في صلاتي ربنا يكمل شفاؤه على خير، ويديله الصحة وطوله العمر، ويمتعنا بفنه الجميل الرائع المحترم ويخليه لكل أحبابه وأهله وجمهوره”.

جدير بالذكر أن النجم محمود عبد العزيز شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل «رأس الغول»، والذي دارت قصته في إطار كوميدي تشويقي حول «درويش» محمود عبدالعزيز، الذي يتهم بمحاولة اغتيال إحدى الوزيرات لانضمامه لإحدى الخلايا الإرهابية، مما يدفع الأمن للبحث عنه ورصد مكافأة مالية لمن يدلى بمعلومات تساعد الشرطة في إلقاء القبض عليه، ومن خلال هذه التيمة يطرح المسلسل بعض القضايا المجتمعية في الوقت الراهن عن انتشار الإرهاب وسوء الأحوال المعيشية.‏

تدور القصة حول طبيبة بالطب الشرعي يُقتل زوجها وابنها ، وتحاول الوصول إلى القاتل ، وسط أحداث تتصاعد ، وتتخللها مغامرات كثيرة ، وتصطدم في السياق بمافيا لتجارة الأدوية ، يتورط فيها رجال أعمال كبار ، ويتدخل رجال المباحث للكشف عن أسرار الجريمة الغامضة .

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: وائل فهمي عبدالحميد ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد صبحي ، بطولة: نادية الجندي ، عزت أبو عوف ، أحمد سعيد عبدالغني ، فريال يوسف ، عبير صبري ، محمد مرزبان.

Tags

مواضيع ذات صلة