الأساسيات الخمسة في حقيبة يدكِ أثناء ذهابك لحفلات الزفاف

%d8%ad%d9%82%d9%8a%d8%a8%d8%a9-%d9%8a%d8%af%d9%83%d9%90

%d8%ad%d9%82%d9%8a%d8%a8%d8%a9-%d9%8a%d8%af%d9%83%d9%90

تغريد المنشاوي

التأنق المناسب لحفلات الزفاف أمر يهم كل امرأة, بدء من الاهتمام بقصة الشعر والأزياء وحتى العثور على الأحذية المريحة والمكياج الرائع.

إلا أن بعد مرور ساعة من تواجدك خارج المنزل قد تحتاجين للعودة مرة أخرى لإصلاح بعد الأمور التي قد يفسدها الطقس أو غيره, لا عليكِ!

سنساعدك في إقتناء بعض المنتجات التي تغنيكِ عن الرجوع إلى المنزل مرة أخرى, فقط تأكدي من وجودها بحقيبتك أو حتى بالسيارة :

1

1- DHC Blotting Paper :

الأمر لا دخل له بنوع بشرتك, فالبشرة عادة ما تنتج الدهون والزيون نتيجة لتغير الطقس لاسيما إذا كان حاراً, وهذه المناديل تمتص الزيوت من على الجبهة والوجه وتنقيه من الأوساخ ببراعة.

متوفر بسعر 5$ لدى dermstore.com

2

2- L’Occitane Shea Butter Hand Cream :

تتلقين العديد من المصافحات في حفلات الزفاف, لذلك عليكِ أن تحرصِ على نعومة يديك, إليكِ هذا الكريم بخلاصة زبدة الشيا الذي يمنحك ترطيب فائق ونعومة حريريه دون أي رواسب دهنية.

متوفر بسعر 120$ لدى dermstore.com

3

3- Supersmile Powdered Mouthrinse :

نتناول الوجبات والعصائر في حفلات الزفاف, لذلك نحرص على طيب الأنفاس, كل ما عليكِ فعله هو قص الجزء العلوي من هذا الكيس وإفراغه في كأس ماء والتمضمض به للحصول على أنفاس منتعشة في ثواني.

متوفر بسعر 16$ لدى dermstore.com

4

4- Apothia Los Angeles IF Roll-On Perfume Oil :

إذا كنتِ ممن يتحسسون من الروائح العطرية فلا تقلقي, حيث أن هذا النوع من العطور يتمتع بالهدوء فهو غير نفاذ على الإطلاق, كما أنه يأتي في قنينة عطرية من السليكون تجعله مناسب للإستخدام مرة واحدة فقط, ضعي هذا الزيت العطري خلف الأذن وعلى المعصم والرقبة وتمتعي بهدوء الرائجة الناعمة.

متوفر بسعر 64$ لدى dermstore.com

rms-beauty-lip2cheek

5- RMS Beauty Lip2Cheek :

تودين بالطبع الظهور في مظهر صحي, لذلك ننصحك بإستخدام هذا المرطب الذي يمنحك شفتيكِ ووجنتيكِ إحمرار طبيعي ناعم مع الحصول على ترطيب رائع, كما أنه يأتي في ست ظلال مختلفة.

متوفر بسعر 36$ لدى dermstore.com

Tags

مواضيع ذات صلة