الأرجواني يزين أجمل إطلالات السهرات بدرجاته المختلفة

شهدت الفترة الأخيرة تنوعا ملحوظا في إطلالات النجمات خلال الحفلات الساهرة، إلا أننا لاحظنا تكرار اللون الأرجواني بدرجاته المتعددة في عدد كبير من تلك الإطلالات، وذلك يمكن أن يجعله خيارك الأول لإطلالات سهرات الصيف هذا العام.

وقد اختلفت درجات اللون الأرجواني في تلك إطلالات، فبعضها تميز بالنعومة واللمسة الأنثوية بدرجات فاتحة كإطلالة الممثلة الهندية الأنيقة أشوريا راي في مهرجان “كان” السينمائي مؤخراً، حيث ارتدت تصميماً أنيقاً مزيناً بورود ناعمة من إيلي صعب، وإطلالة زميلتها فريدا بينتو من المصمم نفسه.

في حين اختارت بعض النجمات درجات داكنة من هذا اللون، فباتت إطلالاتهن درامية ورائعة، كإطلالة الحمل التي اختارتها كيرا نايتلي من Erdem في حفل SAG Awards بداية هذا العام.

وأيضا إطلالة Camila Alves في الحفل نفسه، ولا يمكن أن ننسى إطلالة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon الرائعة في حفل BAFTA، إذ جمعت بين البساطة والرقي فبدت متألقة بدون تكلف.

كما ظهر اللون الأرجواني بأجمل صوره في إطلالات السهرات عند تنسيقه مع أحد اللونين الأبيض والأسود، فشاهدناه متناغماً بطريقة جميلة مع اللون الأبيض في إطلالة لاي ليزارك وإطلالة لوبيتا نيونغو، كما بدا أنيقاً مع اللون الأسود في إطلالة ليلي الدريدج.

Tags

مواضيع ذات صلة