الأتراك يسخرون من “بيرين سات” بسبب هذا الفستان

تولي الفنانات اهتماما كبيرا بأناقتهن، ويزداد هذا الاهتمام إذا كن في مشاركات في المهرجانات، خاصة لو كان هذا المهرجان خارج البلاد وللترويج عن عمل جديد، حيث تحتاج كل فنانة إلى وقت طويل للبحث عن الفستان المناسب الذي ستظهر به، وتبحث عنه بين الماركات العالمية باهظة الثمن لكي تظهر بإطلاله مكتملة.

ورغم كل هذا الاعتناء بمثل هذه المناسبات، إلا أنه تحدث الأخطاء أحيانا في اختيار الفستان المناسب، فقد تختار الفنانة ما لا يناسبها، على الرغم من أنه ماركة عالمية، لكنها تظهر بإطلالة غير موفقة وتعرضها للانتقاد والسخرية في بعض الأحيان، وهو ما حدث مع الممثلة التركية بيرين سات.

بيرين سات المعروفة لدى الجمهور العربي باسم “فاطمة”، وقعت في هذا الخطأ بعد أن ظهرت في معرض Mipcom، الذي أقيم في مدينة “كان” الفرنسية من أجل الترويج لمسلسلها الجديد “السلطانة كوسيم” بإطلالة غريبة، حيث ارتدت فستانا قصيرا بكرانيش ذو أكمام طويلة، وذو فتحه كبيرة من الصدر، كذلك لون الفستان الذي أعطى انطباع أنه متسخ.

وهذه الإطلالة غير الموفقة، عرضت النجمة التركية لموجة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف التركية.

يشار إلى أن “فاطمة” اختارت هذا الفستان من دار الأزياء العالمية “ألكسندر ماكوين” وتكلفته 3000 يورو وهو ما يعادل 12 ألف ليرة تركية.

المبلغ ليس بقليل ولكن الاختيار لم يكن مناسب لها، لذلك على بيرين التاني في المرة القادمة وإختيار فستان أفضل مناسب لها.

Tags

مواضيع ذات صلة