اقرأ تعليق أحلام على حلقة غادة عبد الرازق بـ”مصارحة حرة”

أفصحت المطربة الإماراتية “أحلام” لجمهورها عن حبها لبرنامج “مصارحة حرة” الذي يُعرض يومي الخميس والجمعة على شاشة TEN.

فقد كتبت “الملكة” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعيTwitter تقول: برنامج “مصارحة حرة” من أجمل البرامج التي تُذاع هذه الفترة.

ثم وجهت حديثها للممثلة المصرية غادة عبد الرازق مشيدة بمصداقيتها في حلقة الجمعة الماضية، حيث كتبت: تفوقتي على نفسك في المصداقية.. ثم أشارت بالتصفيق لها إعجابا بصراحتها.

يذكر أن غادة حلت ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب في حلقة الجمعة الماضية 8 مايو الجاري، وتميزت الحلقة بصراحة شديدة من غادة في الإجابة على كافة الأسئلة المقدمة إليها دون تردد.

فخلال الحلقة كشفت غادة عبد الرازق أن المشاهد الساخنة التي ظهرت لها في السينما المصرية لم تقدمها بنفسها، بل تستعين بممثلة بديلة.

قالت غادة: هناك العديد من المشاهد التي أرفض تقديمها، قدمت من قبل دور الشاذة جنسيا، وكذلك رقصت أمام الكاميرات بـ”قميص النوم”، ولكن أرفض أن يأتي فنان ما مثلا ويخلع لي ثيابي أمام الكاميرا، ولا أحب مشاهد التفعيص”..

كما ألمحت إلى ميلها لعدم تصديق الممثل أحمد عز في إنكاره لنسب توأم زينة له، إذ ردت غادة عبد الرازق على سؤال منى عبد الوهاب مقدمة برنامج “مصارحة حرة”، عما إذا كانت توافق على أن عدم خضوع الفنان أحمد عز لإجراء تحليل الـDNA يثبت أنه والد الطفلين، وقالت: نعم أوافق.

تجدر الإشارة هنا إلى أن غادة عبد الرازق تدخل السباق الرمضاني لعام 2015 بمسلسل “كابوس”، حيث يشاركها في طولته كل من: أحمد راتب، سلوى عثمان، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، عمرو عابد، والمسلسل من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري.

Tags

مواضيع ذات صلة