افضل درجات لون الشعر الاشقر لصيف عام 2016

اصبح يفصلنا عن فصل الصيف اشهر قليلة ومعدودة وهذا يعني اننا اقتربنا كثيرا من موسم الاجازة الصيفية والذي يرتبط ارتباط وثيقا بقضاء الكثير من الوقت على الشاطئ وارتداء الملابس الملونة الخفيفة واختيار لون جميل للشعر يعبر عن طبيعة موسم الصيف التي تشع دفئا ومرحا ونحن هنا نتحدث بالطبع عن اللون الاشقر ومن أجل ذلك سنستعرض معا مجموعة رائعة من درجات اللون الاشقر التي تتناسب مع موسم الصيف لهذا العام:

الاشقر البيوتري (PEWTER BLONDE):

ويقصد به درجة اللون الاشقر البلاتيني الشاحب وهو لون اشقر جريء يكسبك مظهر ملفتا ويتناسب مع موسم الصيف في هذا العام، إذا ما قمت باختيار درجة اللون هذه يفضل أن تتركي جزء ظاهر من جذور الشعر باللون الداكن حتى يعطي ظلال على خصلات شعرك البلاتينية الشقراء الشاحبة ويبرز عينيك ويزيد من قوة ملامح وجهك، درجة لون الشعر الاشقر البلاتيني الشاحب تتناسب مع ذوات البشرة الزيتونية وذوات الأعين الفاتحة.

الاشقر البيوتري الاقل شحوبا:

مثل درجة لون الشعر الاشقر البلاتيني التي ظهرت بها كيم كارداشيان (Kim Kardashian) خلال أسبوع الموضة في باريس في العام الماضي.

الاشقر البيوتري الدافئ:

إذا أردت درجة لون اشقر بلاتيني يميل إلى درجة اللون الذهبي يمكنك اختيار درجة اللون الاشقر البلاتيني الدافئ والتي ظهرت بها جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence).

الشعر الاشقر الشاطئي (BEACH BLONDE):

إذا كنت تبحثين عن درجة لون شعر اشقر جميلة ولا تستلزم جهدا كبيرا للحفاظ على مظهرها يمكنك دائما اختيار درجة لون الشعر الاشقر الشاطئي والتي تجمع ما بين لون العسل الذهبي ولون القمح، ويراعي عن اختيار درجة اللون هذه أن يقوم مصفف الشعر بصبغ خصلات الشعر بحيث تكون خصلات الشعر في المنطقة المحيطة بالوجه أفتح من باقي خصلات الشعر وأن يتحكم جيدا في درجة لون الشعر بحيث يحاكي لون الشعر الاشقر الطبيعي الذي تم تفتيحه بسبب تعرضه لأشعة الشمس.

درجة لون شعر اشقر شاطئي تناسب الشعر المجعد بطبيعته.

درجة لون شعر اشقر شاطئي تزداد فيها عدد خصلات الشعر الفاتحة المحيطة بالوجه بدرجة تزيد من إظهار معالم الوجه وعظام الوجنتين كما في حالة درجة لون شعر جيجي حديد (Gigi Hadid).

الشعر الاشقر الكريمي (CREAMY BLONDE):

اللون الذهبي المائل للوردي واللون الكريمي يجتمعان معا لتكوين درجة اللون الاشقر الكريمي الناعمة والتي تناسب جميع درجات ألوان البشرة، وللحصول على درجة اللون هذه ينصح بصبغ الشعر على مرحلتين على أن نقوم في المرحلة الثانية بصبغ عدد من خصلات الشعر بلون اشقر أكثر لمعانا من لون الشعر الاشقر الوردي واحرصي عند اختيارك لهذا اللون أن يكون شعرك صحيا ومعتنى به جيدا لأن الشعر الصحي اللامع يظهر جمال درجة اللون هذه على العكس من الشعر ذو المظهر الباهت.

درجة لون من الشعر الاشقر الكريمي أكثر عمقا وهي تناسب تصفيفات الشعر ذات الغرات المنفوشة.

درجات لون الشعر الاشقر الكريمي لا تناسب فقط درجات ألوان البشرة المختلفة وإنما تناسب أطوال خصلات الشعر المختلفة أيضا وهي مثالية لقصات الشعر ذات الخصلات مختلفة الطول كما في حالة تصفيفة شعر الممثلة سكارليت جوهانسن (Scarlett Johansson).

 

Tags

مواضيع ذات صلة